حوادث

تعاطي المخدرات وراء محاولة اختطاف حبيبة الشماع

تعاطي المخدرات وراء محاولة اختطاف حبيبة الشماع

 

كتب / حسين عبد الباري

تنظر اليوم الأحد 14 أبريل 2024 محكمة الجنايات المنعقدة بالتجمع الخامس اولي جلسات محاكمة سائق أوبر في الاتهام الموجه اليه بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع والمعروفة بقضية فتاة الشروق والتي فارقت الحياة نتيجة للاصابات الشديدة التي تعرضت لها أثر قفزها من السيارة المسرعة التي كان يقودها المتهم.

 

وقد كان الاتهام الموجه للمتهم هو الشروع في اختطاف المجني عليها حبيبة الشماع
وتهمة تعاطي المخدرات بالإضافة لثبوت جريمة التزوير في الأوراق الرسمية التي قدمها المتهم لدي شركة أوبر.

وامرت النيابة العامة باحالة المتهم الي محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته بالتهم المذكورة وايضا بحيازة مخدرات وهي من نوع الحشيش المعروف وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر .

كما ثبت في تحقيقات النيابة بسؤال من شاهد المجني عليها ومحاولة اسعافها بعد قفزها من السيارة قد ذكرت للشاهد ان سائق أوبر أراد خطفها عنوة.

هذا وقد تبين من مخاطبة الممثل القانوني لشركة أوبر ان المتهم قد أغلق حسابه من قبل شركة أوبر لكثرة الشكاوي ضده،  الا انه أنشأ حسابا اخر برقم قومي اخر استطاع من خلاله إعادة استخدام تطبيق التشغيل.

هذا وقد نسخت النيابة صورة من الأوراق المقدمة من المتهم لشركة أوبر لإثبات واقعة التزوير وبمتابعة الشكاوي السابقة تبين ثبوت تحرشه بسيدة تحرشا جسديا.

 

وكشفت التحقيقات تعاطي المتهم المخدرات وفق ما ثبت من تحليل عينتي الدم والبول الماخوذتين منه علي النحو الذي اثبته تقرير الطب الشرعي.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock