حوادث

تصادم سيارة وجرار زراعي بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7

تصادم سيارة وجرار زراعي بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7

 

 

 

كتبت: آية محمد خلف الله 

 

 

 

اتجه فريق من النيابة العامة بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، إلى موقع حادث تصادم سيارة ربع نقل بجرار زراعي بمحور منفلوط ناحية نزلة قرية بنى شعران حيث أدى الحادث إلى مصرع 5 أشخاص و إصابة 7 آخرين.

 

 

 

 

كما قام فريق النيابة العامة

بمعاينة موقع الحادث المشار إليه وقام بالتقاط صور لآثار الحادث بعد رفع السيارة والجرار الزراعي لتسيير حركة الطريق العام و عدم تعطيل المواطنين.

 

 

 

 

كما تلقى اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية ،مدير امن اسيوط، بلاغًا من مأمور مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط يفيد بورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوي الغربي بحدوث حادث تصادم أعلى محور منفلوط ،ووجود جثث ومصابين.

 

 

 

وبمجرد تلقي الجهات الامنية البلاغ انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعي مما أدى الحادث إلى مصرع كلا من “اسماعيل 36 عامًا، وهيثم 18 عاما ،وشحاته 40 عامًا ،ومحمد 28 عامًا، ومصطفى 7 أعوام”.

 

 

 

 

كما أدى الحادث إلى أصابة كلا من”علاء 25 عامًا، وهلال 40 عامًا، وأحمد 19 عامًا، وعلى 31 عامًا، وعبد النبي 26 عامًا، وجمعة 32 عامًا، وخليل 54 عامًا”.

 

 

 

كما تم نقل الجثث، والمصابين الى مستشفى منفلوط المركزي بمحافظة أسيوط، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وجار استكمال التحقيقات والأجراءات القانونية اللازمة.

 

لمتابعة المزيد… 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock