حوادث

تركيا : حادث سير مروع يخلف قتلى وجرحى

تركيا : حادث سير مروع يخلف قتلى وجرحى

كتب:- همام فيض الله

استيقظت تركيا في ساعات الصباح الباكر على حادث مروع وقع على طريق الطريق السريع في شمال مرمرة، وتحديداً في ولاية سكاريا ، في حادث سير متسلسل مروع شارك فيه 3 حافلات و7 مركبات، لقي 10 أشخاص حتفهم، وأصيب 59 آخرون. وقد شارك صاحب المعلومات حول سبب الحادث، حاكم سكاريا ياشار قرادنيز، تفاصيل محزنة.

حادث في تمام الساعة 04.30

وقع الحادث حوالي الساعة 04:30 في مكان يسمى داغ ديبي في طريق الطريق السريع شمال مرمرة، بعدما شاركت 7 مركبات، بينها 3 حافلات و 1 شاحنة، في حادث سير متسلسل، كما تم إرسال عدد كبير من فرق الإطفاء وخدمات الطوارئ 112 والشرطة والجيش إلى المنطقة استنادًا إلى الإبلاغ.

وفقًا للتحقيقات الأولية، لقي 10 أشخاص حتفهم في الحادث، وأصيب 59 آخرون. أدى الحادث إلى إغلاق الطريق ، وتستمر فرق العمل في التعامل مع الحادث.

تفاصيل محزنة في الحادث الكارثي.

قال يشار قرادنيز والي ولاية بورصة: “أنه تم نقل جميع المصابين إلى 10 مستشفيات مختلفة، وحالة 7 من الجرحى خطيرة ،وتشير التقديرات الأولية حول طريقة وقوع الحادث إلى أن الحادث المتسلسل بدأ بعد اصطدام سيارة بشاحنة.

كما يشير البعض إلى أن بعض الخسائر البشرية، ناتجة عن اصطدام المركبات الأخرى بالأشخاص الذين خرجوا من المركبات.”

وبعد الحادث المروع، نشر وزير العدل تونش أيضًا منشورًا على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعرف أيضاً علي..الداخلية تضبط مالك سوبر ماركت بقويسنا استولى علي نحو 11 مليونا و563 ألف جنية

وقال وزير العدل تونش: “أتمنى الرحمة من الله لمواطنينا الذين وافتهم المنية في حادث مروري شمل عدة مركبات بسبب الضباب الكثيف توفي فيه 10 من مواطنينا وأصيب 57 مواطنا، 7 منهم خطيرة، في موقع سكاريا التابع للمحافظة”.
طريق مرمرة الشمالي، وأتمنى الشفاء العاجل لمواطنينا المصابين.

وفيما يتعلق بالحادث، بدأت النيابة العامة للتحقيق في ولاية سكاريا، وتم تكليف ثلاثة مدعين عامين بالتنسيق مع نائب رئيس النيابة العامة. “

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock