حوادث

تأجيل طعن الإعدام للمتهمين فى قضية شهيدة الشرف بالدقهلية

تأجيل طعن الإعدام للمتهمين فى قضية شهيدة الشرف بالدقهلية

 

كتب / حسين عبد الباري

 

أجلت محكمة النقض الدائرة الجنائية الطعن رقم 12252 لسنة 1991 والمقدم من المتهمين بق**تل المجني عليها ا ع والمعروفة إعلاميا( شهيدة الشرف )، وذلك بعد صدور حكم الإعدام على المتهمين من محكمة الجنايات إلى 2 يونيو المقبل .

 

وكانت محكمة جنايات المنصورة، قد قضت فى شهر يونيو 2021 حضوريا على المتهمين بالإعدام بعد تصديق رأى فضيلة مفتي الديار المصرية على الإعدام .

 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الشافعى فى القضية رقم 7431 لسنة 2020 جنايات مركز طلخا والمقيدة برقم 1414 لسنة 2020 كلى المنصورة .

 

والجدير بالذكر أن المحكمة قررت إعدام المتهمين  “ا . ر ” 33 سنة ويعمل عجلاتى مقيم بطلخا و_ ح . م 22 سنة ويعمل صاحب محل ملابس وذلك لأنهما فى يوم 17/6/2020 قام المتهم الاول بق**تل المجني عليها ا ع عمدا وذلك بأن دلف إلى مسكنها خلسة وما إن  ظفر بها انقض عليها بتكميم فاهها وشل حركتها برباط من رداءها حول عنقها بقوة حتى فارقت الحياة.

وكان أمر الإحالة أن  الجناية مقترنة بجناية أخرى حيث أراد المتهم مواقعة المجني عليها إلا انها قاومت ذلك بما أوتيت من قوة للحيلولة دون ذلك .

 

كما أحرز أداة ما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص(رباط) دون مسوغ من الضرورة الشخصية او الحرفية علي النحو المبين في التحقيقات.

 

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock