حوادث

تأجيل النظر في محاكمة المتهمين باتهامهم بخطف طفلتين من داخل أحد المصاعد

تأجيل محاكمة المتهمين باتهامهم بخطف طفلتين من داخل أحد المصاعد في مدينة نصر لتاريخ 7 فبراير، وفقًا لقرار صادر عن المحكمة المختصة.

كتبت : – رضا سعيد عيد

تم تأجيل محاكمة والد طفلتين بتهمة خطفهم من أنسانير داخل عقار بمدينة نصر، بناءً على قرار صادر عن محكمة جنح مدينة نصر.

تم تحديد جلسة جديدة للمحاكمة في يوم 7 فبراير. توصلت التحقيقات التي أجرتها نيابة ثالث مدينة نصر إلى أن عامل وسائقاً متهمين بمساعدة محاسب في خطف الطفلتين، وذلك بسبب وجود خلافات بين الأخير وطليقته. اعترف المتهمان بتورطهما في الواقعة، وأكدا أن والد الطفلتين اتفق معهما على مساعدتهما بمبلغ مالي مقابل خطف إحدى الطفلتين.

تعرف أيضا على – تم احتجاز لصّين لسرقتهما مواتير مياه في منطقة الدرب الأحمر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات

في سياق آخر، نجحت وزارة الداخلية في كشف لغز خطف الطفلتين بعد انتشار فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر شخصين يقومان بأخذ الطفلتين من مصعد.

تبين أن الواقعة وقعت في 13 ديسمبر 2023 عندما تقدمت والدة الطفلتين ببلاغ في قسم شرطة مدينة نصر، حيث زعمت أن طليقها المحاسب وبصحبة آخرين اقتادوا إحدى الطفلتين دون موافقتها.

بعد التحريات والتحقيقات، تبين أن والد الطفلتين اتفق مع شخصين آخرين لارتكاب الواقعة كما وثقها الفيديو. وقدم والد الطفلتين وابنته إلى مطار القاهرة الجوي في نفس اليوم للسفر إلى إحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها، وتم ضبط الشخصين المشاركين في الواقعة، أحدهما كان موجوداً في مقطع الفيديو والآخر كان سائق السيارة المستخدمة في الخطف. اعترف الشخصان بارتكاب الجريمة بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock