رياضة

بيترو أتليتكو يتعادل سلبيا مع الهلال السوداني

كتب: عمرو الزغبى

حيث التعادل على نادي بيترو أتليتكو الأنجولي مع نظيره نادي الهلال السوداني،التي انتهت بنتيجة 0-0، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، على ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي في ليبيا،في إطار مواجهات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وكانت مباراة الذهاب بين بيترو أتليتكو والهلال في نوفمبر الماضي على ملعب “11 نوفمبر” في مدينة لواندا الأنجولية ،والتي قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، سجله “إيناسيو ميغيل” في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وعقب التعادل اليوم حافظ بترو أتلتيكو الأنجولي، على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعدما خاض 5 مواجهات بدون هزيمة؛ حيث فاز في مبارتين وتعادل في 3 مباريات ونجح في تسجيل 3 أهداف بينما لم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.

تعرف أيضا علي…نابولي يخطف تعادلًا صعبًا أمام برشلونة

بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، فاز خلالهم في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين وخسر في مبارتين، وسجل 4 أهداف واستقبلت شباكه أيضا 4 أهداف.

ويأتي الترجي التونسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، جمعهم من فوز وحيد والتعادل في مبارتين والخساراة في مباراة واحدة، وسجل الترجي 3 أهداف في حين تلقت شباكه أيضا 3 أهداف.

فيما يتذيل النجم الساحلي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وحيد وتعادل والخساراة مرتين، وسجل هدفين فيما تلقت شباكه 5 أهداف.

*وخاض بيترو أتليتكو المباراة بتشكيل تحت قيادة مديره الفني البرتغالي “جواو أليكساندر سانتوس” كالتالي:*
في حراسة المرمى: هوغو ماركيز.

خط الدفاع: إيناسيو ميغيل، جواكيم بالانغا، بيدرو مانويل موتا بينتو، إيدي أفونسو.

خط الوسط: أندرسون ايمانويل، ويليام سواريس دا سيلفا، جوناثان تورو.

خط الهجوم: أليكساندري جويديس، جيلبرتو، جاريدي لوبيز تيكسيرا.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: كارلوس ستينيو غيماريش، جواو غابريل ميغل ديوغو، أوغستو ريال كارنيرو، بيدرو بيسوا ميغل، فيكتور بيدرو نانكي، فانيلسون، أغوستو موالوكانو، أريفالدو، تياجو ليما ليل.

*فيما جاء تشكيل الهلال بقيادة مديره الفني الكونغولي “فلوران إبينغي” على النحو التالي:* حراسة المرمى: عيسى فوفانا.

خط الظهر: ستيف إيبويلا، جونيور مارك ميندي
الطيب أبكر، خادم دياو.

خط الوسط: جان كلود غيروموغيشا، أبو عاقلة عبد الله، عبد الرؤوف يعقوب، والي الدين خضر.

خط الهجوم: محمد عبد الرحمن يوسف، ألبرت كانجواندا.

وجلس على دكة الاحتياط كل من: أدم بوسو نزالي، ياسر مزمل، بيب عبده ندياي، صلاح الدين عادل، عثمان ضيوف، علي أبو عشرين، كلود سينغوني، مروان حامد.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock