حوادث

بعد 7 سنوات زواج «زوجة تطلب الخلع من زوجها لسبها وإهانتها»

بعد 7 سنوات زواج «زوجة تطلب الخلع من زوجها لسبها وإهانتها»

كتبت:- نورهان شريف الفحل

تقدمت سيدة تدعى سارة بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة في الكيت كات بعد زواج قد دام لمدة 7 سنوات.

ذاكرة أمام محكمة الأسرة أنها لجأت إليها بسبب قيام زوجها بالتعدي عليهل وسبها باستمرار فلم تجد حلاً لذلك سوى أن تتقدم بدعوى إلى محكمة الأسرة للخلاص منه.

وقد ذكرت سارة أنها قد تزوجت منذ أكثر من 7 سنوات قد تحملت خلالها الكثير من السب والشتم والإهانة من زوجها دون أية أسباب لفعل ذلك.

وأنها كل ليلة كانت تقضيها باكية على جانب زوجها وحاولت معه بكل الطرق لإيقافه طالبة من ما حولها المساعدة ولم تجد قائدة فلجأت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع منه والتخلص من اضطهاده.

وأضافت الزوجة أنه قد تقدم لخطبتها في سن 25 عاماً وقد قابلته حوالي 4 مرات قبل الموافقة فلم يبدي عليه ولم يظهر لها سوى شخصيته المحترمة والمهذبة.

وذكرت أنه حينها كان يتحدث بأسلوب لبق ومهذب وكانت فترة خطبتها لمدة عام ونصف من ثم تزوجته بعد ذلك.

وأكملت أنه بعد زواجهم في البداية كان زوجها يعاملها بطريقة محترمة ولكنها بعد مرور 4 أعوام ومع الولادة الأولى قد تبدل الحال.

وتغيرت معاملة الزوج معها وبدأ يشتمها ويهينها بأفظع الألفاظ في كل وقت ليل ونهار وبدون أي سبب وكانت تلجأ لأسرتيهما أو الجيران لفك تلك المعضلة ولكن لم يحدث شئ.

وأكملت قائلة: « لم أترك أحداً أعرفه إلا وذهبت لطلب المساعدة منه ولكن هيهات لم نجد حلاً واحداً حتى حتى أنه لم يتغير ولو مرة وكان دائما يقول لي حقك علىّ ويعتذر مني ويعود مثلما كان على نفس حالته بأن يسبني ويهينني أمام الناس وكنت أصبر نفسي بقول لا أريد أن أدمر بيتي».

وختمت كلامها عن نهاية قصتها بقولها:« وعندما اكتفيت من معاملته تلك ولم أجد حلاً لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع عليه لكي أتخلص من معاملته تلك خصوصاً بعد طلبي منه للطلاق ولم يرضى تطليقي».

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock