حوادث

بعد 7 أيام العثور عليه غريق  – التصريح بدفن جثمان طالب صيدلة العريش بجامعه سيناء

بعد 7 أيام العثور عليه غريق  – التصريح بدفن جثمان طالب صيدلة العريش بجامعه سيناء

كتب:- شهد أدهم محمد عمار

اظهرت جهات التحقيق فى محافظة شمال سيناء بدفن جثمان الطالب الذى تم العثور عليه غريق على شاطئ العريش بعد اختفاء استمر ما يقرب من 7 ايام.

وقالت مجموعه مصادر، إن جهات التحقيق ب اخلاء التليفون الخاص بالطالب احمد سالم طالب كلية الصيدله بجامعه سيناء لإنهاء التحقيقات.

وأسرة الطالب نقلت الجثمان من مشرحه مستشفى العريش الى محافظه أسوان لدفنه فى مقابر العائلة،وسط حزن اصاب أسره الطالب وأصدقائه.

حيث ابلغت الجامعه فور عدم ظهور الطالب بين اصدقائه يوم 26 فبراير السابق، وتم استحضار زملائه فى السكن الذين اكدوا ذلك.

تعرف أيضا علي…بعد خمس أيام من البحث… العثور على جثة طالب على شاطئ العريش

واتممت الجامعة فى بيان، أن والد الطالب حضر إلى قسم شرطة ثالث العريش، وتم عمل محضر لغيابه، وتم ايضا العثور على بعض بعض متعلقاته على شاطئ مدينه العريش.

وتم الحصول على التقرير الطبى الخاص بمستشفى العريش لطالب جامعه سيناء الذى تم العثور على جثمانة مساء أمس غريقا امام شاطئ منطقه المساعيد بالعريش.

وجاء فى التقرير أن مستشفى العريش استقبلت جثه احمد سالم طالب كليه الصيدله بجامعه سيناء ، حيث وصل الى المستشفى جثه هامده إثر غرق مايقرب من 5 إلى 7 إيام وتم اخراج الجثمان، ويتم إنهاء الاجراءات اللازمه له وإنهاء تصاريح الدفن.

وكانت فرق الانقاذ وأهالى مدينه العريش عثروا على جثمان الطالب غريقا أمام شاطئ منطقه المساعيد بالعريش بعد بحث استمر قرابه 7 أيام، وتم نقل الجثمان الى مستشفى العريش العام لإنهاء الاجراءات اللازمه ونقله الى بلدته فى محافظة أسوان.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock