حوادث

بعد العثور عليها جثةً في سطح جيرانها تفاصيل صادمة في واقعة طفلة الشرقية

بعد العثور عليها جثةً في سطح جيرانها تفاصيل صادمة في واقعة طفلة الشرقية

كتب :-أسامة بن حدة

كشفت تحريات ضباط مباحث الشرقية، في ملابسات العثور على جثمان طفلة تبلغ من العمر 6 أعوام، في أعلى سطح منزل جيرانها، بمنطقة المشاعلة التابعة لمركز أبوكبير، وبعد تكثيف الاجهزة الأمنية تحريتها تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طالبة وهي في الصف الأول الثانوي الصناعي، لسرقة قرطها الذهبي، وتخلصت من الضحية خشية افتضاح أمرها.

ففي تفاصيل القصة تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغاً من أسرة الطفلة “ملك. أدهم.ا” 6 سنوات مقيمة قرية المشاعلة مركز أبوكبير يفيد بتغيب الطفلة عن المنزل منذ أكثر 28 ساعة تقريبا.

وبعد أن كثفت الأجهزة الأمنية تحرياتها أفادت أسرة الطفلة، أن الطفلة اختفت أثناء توجهها إلى إحدى محال البقالة، وكانت ترتدي قرطًا ذهبيًا في أذنها.

تعرف أيضاً على …إصابة 12 شخص فى حادث مروع فى الفيوم

وبعد تمشيط منطقة أبو كبير تم العثور على جثة الطفلة في أعلى سطح منزل جيرانها وبعد أخذ عينيات تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة واختفاء قرطها الذهبى.

وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الأحرار التعليمى، كما تم استدعاء الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وكلفت النيابة العامة بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها ، وتبين أن وراء إرتكاب الجريمة فتاة تدعي”دنيا.ص” 16 سنة (طالبة الأول الثانوى الصناعى) لسرقة الحلق، بسبب بضائقة مالية.

و عليه تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها إعترفت بما جاء فى التحريات، وأنها خشت من افتضاح الأمر وتعرف الطفلة عليها، فقامت بقتلها و إقتادت الجثة إلى سطح منزلها، وتبين من التحريات الأولية أن المتهمة قامت بأحداث جرح ذبحي في رقبة الضحية و قطع في الاذن .

و تم إتخاذ الإجراءات اللازمة و تحرير محضر للواقعة و تولت النيابة العامة إستكمال التحقيقات .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock