رياضة

بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد تطير إلى الدنمارك للمشاركة في بطولة الدوري الذهب

بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد تطير إلى الدنمارك للمشاركة في بطولة الدوري الذهب

كتب:- عمرو الزغبى

غادرت صباح اليوم الأربعاء 3 يناير، بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني “كارلوس باستور” إلى الدنمارك؛ للمشاركة في منافسات بطولة الدوري الذهبي.

ويشارك المنتخب الوطني لكرة اليد رجال، في البطولة الودية “الدوري الذهبي”، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 8 يناير المقبل بالدنمارك.

بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد تطير إلى الدنمارك للمشاركة في بطولة الدوري الذهب

وذلك في إطار الاستعداد لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر في الفترة من 17 وحتى 27 من الشهر ذاته.

ويتواجد المنتخب المصري في بطولة “الدوري الذهبي” إلى جانب: الدنمارك، النرويج، هولندا.

ويخوض المنتخب الوطني 3 مواجهات خلال مشاركته في البطولة؛ حيث يواجه المنتخب الهولندي في الرابع من يناير، ليلتقي بعدها مع المنتخب الدنماركي في السادس من يناير.

ويختتم المنتخب المصري منافسات البطولة باللعب ضد المنتخب النرويجي في السابع من يناير.

وكان الإسباني “خوان كارلوس” المدير الفني للمنتخب الوطني، قد اختار القائمة المشاركة في البطولة الودية كالتالي: كريم هنداوي، محمد الطيار، عبدالرحمن حميد، محمد علي، محمد سند، أكرم يسرى، أحمد هشام سيسا، بلال إبراهيم، مازن رضا.

تعرف أيضاً علي..رسميا برمنجهام سيتي يقيل مدربه واين روني بعد 3 أشهر من قيادته للفريق

بالإضافة إلى يحيى الدرع، سيف الدرع، أحمد خيري، أحمد سامح، على زين، فيصل، هشام صلاح، يحيى خالد، مهاب، محسن، إبراهيم المصري، أحمد عادل، هاشم، خالد وليد.

واستبعد كارلوس باستور، من القائمة الحارس محمد الطيار حارس “بالينجين” الألماني، مكتفيا بسفر كل من: كريم هنداوي حارس الصفا السعودي، ومحمد علي حارس “لوجرونيو” الإسباني.

وذلك من أجل إشراك لاعب إضافي في مركز الدائرة، مما يتيح ل “باستور” اختيار لاعبي الدائرة الأنسب للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

ويأتي المنتخب المصري في المركز الثاني، ضمن المنتخبات الأكثر فوزا بكأس الأمم الإفريقية، برصيد 8 ألقاب، بعد المنتخب التونسي صاحب المركز الأول برصيد 10 ألقاب.

فيما يأتي المنتخب الجزائري في المركز الثالث برصيد 7 ألقاب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock