رياضة

بعثة الزمالك تصل إلى المغرب استعدادا لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

 

كتب: عمرو الزغبى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأراضي المغربية مساء اليوم الخميس 9 مايو، من أجل الاستعدادات لخوض نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نظيره نهضة بركان.

بعثة الزمالك تصل إلى المغرب استعدادا لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض نظيره نهضة بركان فى تمام العاشرة مساء يوم الأحد القادم، على ملعب “البلدي ببركان”، بينما تقام مباراة العودة على ملعب استاد القاهرة الدولى، يوم الأحد 19 من الشهر نفسه.

حسين لبيب رئيسا لبعثة القلعة البيضاء

ونظرًا لأهمية المباراة للزمالك، ترأس بعثة الفريق الأبيض، حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، ورافقه كل من حسام المندوه، أمين الصندوق وأحمد سليمام عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي.

قائمة الزمالك التي ستشارك في المباراة

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي “جوزيه جوميز”، قد استقر على القائمة التي ستشارك في مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان على النحو التالي:

شاهد أيضاً…

بعثة الزمالك تصل إلى المغرب استعدادا لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

في حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، محمد صبحي

الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، أحمد فتوح، ياسر حمد، إبراهيما نداي

خط الوسط: نبيل عماد، محمد أشرف، محمد شحاتة، سيد عبدالله، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، مهاب ياسر،يوسف أوباما، محمد عاطف، أحمد سيد زيزوا.

الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، سامسون أكينيولا

طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي “كاف”، على تعيين طاقم تحكيم لمباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربى، بقيادة الكيني “بيتر واويرو كاماكو”، ويساعده مواطنيه “جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت”، “ستيفن إليزار أونينجو”، والبورندي “باسيفيك ندابيها وينيماناؤ، حكما رابعا.

بينما جاء التونسي هيثم قيراط حكما لتقنية الVAR، ويعاونه “توم أبونجيل”، الجنوب إفريقي والزامبية “ديانا شيكوتيشا”.

وتم اختيار الصومالي علي محمد أحمد، مراقبًا لحكام اللقاء، والجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة.

شاهد أيضاً…

 مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية

وصل فريق الزمالك، للأدوار الإقصائية بالكونفدرالية، بعدما نجح في تصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد، ثم تخطي فيوتشر في مباراة ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

كما تغلب الفارس الأبيض على نظيره دريمز الغاني، بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف النهائي وسجل لاعبوه 17 هدفًا فيما أستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

مشوار نهضة بركان بالكونفدرالية

بينما أنهى فريق نهضة بركان، دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الملعب المالي صاحب المركز الثاني.

ثم تخطي أبو سليم الليبي، في دور ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقائين، والفوز بمباراة نصف النهائي بعدما انسحب خصمه اتحاد الجزائر، ونجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفًا فيما تلقت شباكه 4 أهداف.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock