حوادث

بسبب خلافات مع والده سجن لمتهمين بجريمة خطف طالب بشبرا

سجن للمتهمين لجريمة أختطاف طالب

كتبت-: سما سيد

قرار من النيابة العامة بشبرا، سجن للمتهمين لجريمة أختطاف طالب و سيتم حبسهم 4 يوما على ذمة التحقيقات، والسبب خلاف من والد المجنى عليه وأحد المتهمين.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية أخبار ما تم تبليغه لقسم الشرطة “بشبرا” من أحد الأفراد بإختفاء نجله الطالب،(ويدرس بالخارج. ويمارس شغله فى مجال سفر العمالة بالخارج)

وتم إستقباله مكالمة تلفونية من تلقون نجله وتم الحديث معه من قبل” أشخاص مجهولين لديه” وطالبوا منه مبلغ من المال وجوازات من السفر وبعض أوراق خلال إطلاق لسراحه.

تعرف أيضا علي…السجن لصاحب معدية منشأة القناطر الغارقة 4 أيام لاتهامه بالقتل الخطأ

ومن خلال الإجراءات وفحص المعلومات تمكن التوصل إلى أن مرتكبوا الحادثة هم ” 3أفراد، يقيمون بين (نطاقى القاهرة والشرقية) وكانوا. يحتجزون المجنى عليه داخل إحدى الشقق المستأجرة داخل لنطاق محافظتى الشرقية.

خلال تقنين للإجراءات بتنسيق مع رجال الأمن العامة ومديرية الأمن بالشرقية تم الإمساك بهم ومعهم السيارة’ المستخدمة فى الحادثة ، وتحرر المجنى عليه وبالضغط عليهم. إعترفوا بالحادثة، وإعترف أحدهما بتعامله مع المجنى عليه بغرض تسهيل سفره للخارج مقابل مبلغ مالى ولكن لم يصدق بذلك ولم يرجع مبلغ المال ، وخطط من خلال المتهمين الأخرين وقاموا بإخطافه وحجزه فى شقة مستأجرة

تابعنا هنا أيضا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock