حوادث

بداية جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس تتأجل لـ 16 يوليو المقبل فى جلسة سرية

بداية جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس تتأجل لـ 16 يوليو المقبل فى جلسة سرية

 

كتبت: سما سيد

 

أعلنت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بتاريخ اليوم 12/6/2024 القاهرة الجديدة، تأجيل أولى جلسات سفاح التجمع الخامس.

 

المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهم علي الطريق الصحراوى بين طريق محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية ، وتأجلت ليوم 16 يوليو المقبل، ونص القرار أن تكون الجلسة المقبلة سرية تماما ، لسماع مرافعة الدفاع، وفض الأحراز وطالبات الدفاع عن تلك الجريمة البشعة .

كانت الجلسة اليوم حضور سفاح التجمع الخامس من سجنه إلى المحكمة مرتديا ملابس التحقيق البيضاء المرتديه بالسجون ، حيث تم وضعه في قفص الاتهام وبدأت الجلسة بتلاوة النيابة العامة قرار الإحالة الخاصة لسفاح التجمع .

 

 

التهم الموجهة للمتهم الذى لقب بسفاح التجمع

– قتل 3 سيدات بعد ضربهم وتعذيبهم داخل حجرة معزولة من الصوت بشقته خصصها المجرم بطريقته الخاصة ليمارس فيها جريمته ولتعذيب الضحايا والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية .

– وكان ايضا معه مواد مختلفة من المخدرات وعمل على اجبار ضحاياها على تعاطيها كنوع من التعذيب.

– الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهم والاعتداء عليهم .

تعرف أيضا علي…القبض علي المتهم فى واقعة التعدي على فتاة داخل ميكروباص بالبساتين

ثبتت تفاصيل جرائم سفاح التجمع

كانت النيابة العامة قد اصدرت فى 28 مايو الماضى تفاصيل لجرائم سفاح التجمع حيث جرى للنيابة بلاغ يفيد ان يوم 16 مايو تم العثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية “أصابع اليدين” والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها ومعرفة من اى مكان ومعرفة تفاصيل كاملة عنها .

توصلت إجراءات الشرطة الى شخصية المجنى عليها من بصمتها وأنها متزوجة ايضا .

كما توصلت الإجراءات الى قاتلها ويدعى “كريم محمد سليم” الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بمنطقة القطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثتها بمكان العثور علي جثتها بطريق بورسعيد .

 

تم اللحاق به والامساك الفورى بالمجرم اضافة إلى السيارة المستخدمة فى نقل الجثة وايضا هاتفين محمولين له والذى كان يستخدمهم لجرائمه.

اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه .

– بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه طريق محافظة الإسماعيلية.

قررت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثث المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للجريمتين ، وفي محيط مسكن المجرم .

 

ونظرت النيابة العامة على وجود محضر قديم رقم 19053 لعام 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات الظروف ونفس طرق الوفاة لهم .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock