حوادث

انقلاب سيارة ميكروباص في البدرشين وإصابة 8 أشخاص

انقلاب سيارة ميكروباص في البدرشين وإصابة 8 أشخاص

كتبت: ياسمين سيد

تلقت النجدة إبلاغ عن حدوث حادث مروري ووجود جرحى على الطرق الزراعية في أسيوط.

فوراً انتقل رجال المباحث برفقة سيارة إسعاف إلى مكان الحادث ، ومن خلال التفتيش تبين أن السيارة اصطدمت بالرصيف وسقطت ، وأصيب 8 أشخاص في الحادث ، وعلى الفور تم نقل الجرحى إلى المستشفى واتُخِذَت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

بالإضافة إلى مصرع شخص وإصابة 3 في سوهاج ، حيث توفي شخص في الخمسينات من عمره، وإصابة 3 آخرون ، بما فيهم طالبة بكلية الطب بجامعة المنصورة ، بعد انقلاب السيارة على الطريق الصحراوي “سوهاج-البحر الأحمر” على بعد 5 كيلومترات من صينية أسيوط.

تعرف أيضاً على – جثة في إحدى الشقق السكنية ولا يزال السبب مجهول

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش ، مدير أمن سوهاج ، إشعاراً من غرفة عمليات النجدة ، بانقلاب حافلة صغيرة على الطريق الصحراوي الشرقي “سوهاج-البحر الأحمر” ، وكان هناك وجود جثث وجرحى.

وبالانتقال والتحقق ، تبين أن سيارة الميكروباص انقلبت على الطريق الصحراوي سوهاج البحر الأحمر حوالي 5 كم شرقاً قبل أسيوط بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق.

تسبب الحادث في وفاة “ي. أ.م-59 سنة” ، وإصابة كل من ” أ. م.ع-22 سنة-طالبة بكلية الطب بجامعة المنصورة – بكسر مزدوج في الساق اليسرى ، و “م.ص.ف”-41 عاما- دكتور بكلية الهندسة جامعة المنصورة – يشتبه في كسر في الساق اليسرى.

والجدير بالذكر تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي ، وايضاً نقل الجرحى إلى مستشفى جامعة سوهاج ، وتم كتابة التقارير اللازمة لتلقي العلاج اللازم وحالتهم الصحية ، وتولى مكتب المدعي العام التحقيقات.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock