حوادث

امتثال “طالب” متهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد وعدد من الفنانات في الشيخ زايد

امتثال “طالب” متهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد وعدد من الفنانات في الشيخ زايد

كتب :- أسامة بن حدة

أسدلت النيابة العامة في الشيخ زايد، أمس السبت، قرارات بشأن قضية اتهام طالب بإرسال رسالة سبّ وقذف الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتهديدها بالإيذاء.

تعرف أيضا على – “خطوبته هي يوم وفاته”قطار الحوامدية ينهي حياة شابين أحدهم خطوبته اليوم

وتم ضبط طالب الذي هدد إعلامية شهيرة وتم احتجاز المتهم الذي هدد إعلامية شهيرة ريهام سعيد 24 ساعة، وطلبت تحريات فحص جهازي «اللاب توب» والهاتف المحمول الخاصين بالمتهم بمعرفة خبراء تنكولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية،

وقد تم استدعاء ريهام سعيد مقدمة البلاغ وعرض الصحيفة الجنائية للمتهم. تبين من خلال التحريات الأولية، أن المتهم هدد الإعلامية ريهام سعيد، مع من الفنانات بنفس الأسلوب ومن بيهن: مي عمر، وريهام حجاج، وريهام عبد الغفور.

وكانت بداية القضية عندما تلقي قسم شرطة أول زايد شكوى من إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر- من تلقيها رسالة من أحد الحسابات على موقع «فيسبوك»، تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء.

وبالفحص والتحريات تمكن أجهزة الأمن عن تحديد مرتكب الواقعة وهو «طالب» مقيم بمحافظة سوهاج وتم القبض عليه و وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه للواقعة المتمثلة في جهاز حاسب آلي وتليفون محمول، وبفحصهما فنيًا تبين وجود رسائل تهديد و سب وشتم إلى العديد من الفنانين والمشاهير

وبمواجهة المتهم أعترف الطالب بارتكاب الواقعة بقصد لفت انتباه الشاكية للتواصل معه.
وامرت النيابة بحبس المتهم بعد التحقيق معه الى غاية محاكمته

تابعنا أيضا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock