حوادث

اليوم – محاكمة المتهم بقتل حارس عقار في العاشر من رمضان

اليوم – محاكمة المتهم بقتل حارس عقار في العاشر من رمضان

كتبت: اميرة شريف

عقدت اليوم محكمة جنايات الزقازيق جلسة للحكم علي المتهم بقتل حارس عقار، ومن خلال الجلسة أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة عدد من المستشارين منهم إسلام محجوب، أوراق عامل إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وذلك لإبداء الرأي الشرعي في عقوبة الإعدام، لقتله حارس عقار بمدينة العاشر من رمضان، وكانت قد حددت هيئة المحكمة جلسة 11 من مارس القادم للنطق بالحكم.

اليوم – محاكمة المتهم بقتل حارس عقار في العاشر من رمضان

وتعود أحداث القضية رقم 11997 لعام 2023 جنايات قسم أول العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 3332 كلى جنوب الزقازيق، لشهر أكتوبر من العام المنقضى، حيث كانت قد أحالت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، «على. ر ص» الذي يبلغ من العمر نحو 25 عاما وهو عامل، ومقيم بدائرة قسم أول العاشر، للمحاكمة الجنائية، وذلك لاتهامه بقتل المجنى عليه «جمال … ع» الذي كان يبلغ من العمر نحو55 عاما، وهو حارس عقار، ومقيم بدائرة القسم.

وتبين من التحريات، واقوال نجل المجني عليه، حيث أكد بتغيب والده عن المسكن، فانتقل وبرفقته أحد أقاربه للبحث عنه، فوجده أسفل عقار تحت الإنشاء وهو جثة هامدة مقيد بالحبال .

تعرف أيضاً علي..المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة قدرها 100 ألف جنيه لعاطل يتاجر بالهيروين في منطقة شبين القناطر

وأن المتهم كان قد بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه بدافع الانتقام منه، وتربص له بالعقار الذي كان يعمل به، وانهال عليه ضربا بعصا على رأسه ضربات متتالية، ثم قام بتقييده بالحبل وتخلص منه بعقار تحت الإنشاء مكان وهو مكان العثور على الجثة.

وتبين من التحريات أيضًا أن المتهم سبق وأن قام بسرقة دراجة بخارية ملك المجنى عليه، وتم فضح أمره من قبل أهالى المنطقة الذين شاهدوا الواقعة، مما أدى إلى اشتياطه غضبا وتربص للمجنى عليه إلى أن قتله.

ومن ثم تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock