رياضة

الهلال يقسو على أبها بسباعية

الهلال يقسو على أبها بسباعية

كتب:عبدالله قاسم

فاز نادي الهلال السعودي على نادي أبها السعودي بنتيجة ساحقة 7-0،في الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض قبل قليل.

الهلال يقسو على أبها بسباعية

وشهدت البماراة سيطرة كاملة لنادي الهلال على مجرياتها،تكللت في الشوط الأول بهدفٍ أحرزه لاعب الهلال سيرجي سافيتش في الدقيقة 18، وعزز نادي الهلال تقدمه بركلة جزاء قد تحصَّل عليها الفريق بعد مراوغة الكابتن سالم الدوسري، ليسدد ركلة الجزاء مهاجم الهلال ميتروفيتش في الدقيقة 25،لتنتهي مجريات الشوط الأول معلنة تقدم الهلال بهدفين مقابل لا شيء .

عادَ نادي الهلال في الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة، تُقَابلها معنويات منخفضة من نادي أبها الذي كان متخلخل الدفاع غير قادر على مواجهة الإكتساح في هجوم الهلال، ليعزز كابتن الهلال سالم الدوسري تقدّم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 72.

تعرف أيضاً علي..أبرز تصريحات ياسر إبراهيم عن مباراة اوراوا ريد ديفيلز

ليبدأ بعدها مسلسل الأهداف الذي لم يتوقف حتى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع .. حيث سجل سافيتش هدف الفريق الرابع في الدقيقة 79 .. ولم تمضي ثلاث دقائق إلا وقد سجل محمد كنو الهدف الخامس في الدقيقة 82.

وبعدها بأربعة دقائق فقط عزز روبين نيفيز سلة الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 86، لينهي المسلسل من قد بدأه في بداية المبارة، وهو الصربي سافيتش الذي ختم المباراة بهدف سابع سجله في الدقيقة الخامسة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع .

ويأتي هذا الفوز معززًا لصدارة الزعيم السعودي بـ 50 نقطة، متصدرًا ترتيب دوري روشن للمحترفين ومتحفظًا بها لعدة جولات قادمة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock