حوادث

النيابة العامة تعلن عن تفاصيل القبض على “سفاح التجمع الخامس”

كتبت :- رضا سعيد نصار

النيابة العامة تعلن عن تفاصيل القبض على “سفاح التجمع الخامس”

القاهرة، مصر:أعلنت النيابة العامة عن القبض على المتهم “كريم” المعروف إعلامياً بـ”سفاح التجمع الخامس”، بعد ارتكابه ثلاث جرائم قتل وحشية بحق فتيات في منطقة التجمع الخامس.

ملابسات الجرائم:

وفقاً للتحقيقات الأولية، استأجر المتهم، وهو شاب مزدوج الجنسية وخريج الجامعة الأمريكية، شقة في مجمع سكني راق بالتجمع الخامس، وعزل غرفة بداخلها صوتياً لتنفيذ جرائمه الوحشية.

واستناداً إلى التحقيقات، فقد كان المتهم على علاقة عاطفية بواحدة من ضحاياه، وعندما انفصلت عنه، سعى للانتقام منها ومن فتاتين أخريين.

كما يشير التحقيق إلى أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية قد تكون دفعته لارتكاب هذه الجرائم.

إجراءات النيابة العامة:

بعد القبض على المتهم، أمرت النيابة العامة بانتداب خبراء من المعمل الجنائي لفحص مسرح الحادث، وتشريح جثتي الفتاتين اللتين عُثر عليهما في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها ونوعية أداة القتل المستخدمة. كما كلفت النيابة المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة وتحديد هوية المتهم وضبطه وإحضاره، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسكنه.

تعرف أيضا على -ماس كهربائي لجهاز تكييف العنايه المركزه بإحدي مستشفيات الغربية

التحقيقات الجارية:

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية، واستجواب المتهم لمعرفة دوافعه لارتكاب هذه الجرائم البشعة، والتحقق من ارتباطه بجرائم أخرى محتملة.

العقوبة المتوقعة:

من المتوقع أنْ يُواجه المتهم عقوبة الإعدام بسبب وحشية وبشاعه جرائمه والآثار النفسية السلبية التي خلفتها على المجتمع.

تداعيات القضية:

أثارت هذه الجرائم حالة من الصدمة والرعب في منطقة التجمع الخامس، حيث أيقن سكان المنطقة أن العدالة ستأخذ مجراها بعد القبض على المتهم.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock