حوادث

المشدد 10 سنوات لنجار بالشرقية بتهمة الاتجار بالمخدرات وحيازة سلاح ناري

كتب: أسامة بن حدة

“المشدد 10 سنوات لنجار بالشرقية بتهمة الاتجار بالمخدرات وحيازة سلاح ناري”

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم، وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية أحمد غريب، اليوم، بمعاقبة نجار بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، وحيازة سلاح ناري وذخيرة دون ترخيص.

تفاصيل القضية:
رقم القضية: 5653 لسنة 2024 جنايات مركز أبوكبير، والمقيدة برقم 499 لسنة 2024 كلي شمال الزقازيق. بتاريخ الحادثة لشهر أبريل 2024.
تفاصيل الواقعة:
تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن قيام المتهم محمد … ال، 25 عامًا، نجار، ومقيم بنطاق مركز أبوكبير، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بدائرة المركز.

تعرف أيضا على – استئناف حسين الشحات 9 يوليو في الحكم عليه بالحبس سنة

بعد تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر، وسلاح ناري وطلقة من نفس العيار، ومبلغ مالي.
و أقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

و تم تحرير محضر بواقعة الضبط، وعرضه على النيابة العامة التي قررت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

وحكم على المتهم بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات. و غرامة قدرها 100 ألف جنيه.و مصادرة المضبوطات وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية.
بهذا الحكم، تؤكد المحكمة المصرية على تطبيق العقوبات الصارمة ضد المتهمين بجرائم المخدرات وحيازة الأسلحة غير المرخصة، في إطار جهود الدولة لمكافحة هذه الجرائم وحماية المجتمع من آثارها السلبية.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock