حوادث

المؤبد لبائع خضار لحيازته 13 قطعة حشيش بالإسكندرية

المؤبد لبائع خضار لحيازته 13 قطعة حشيش بالإسكندرية

كتبت:_ بسمة مصطفى

حكمت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم بائع الخضار بالسجن المؤبد غيابيا، وغرامة مائة ألف جنيه عما أسند إليه، وتحمل المصاريف الجنائية، ومصادرة المواد المخدرة المضبوط معه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعرف أيضا على – حادث تصادم مفزع أدى إلى إصابة 11شخص بمحافظة كفر الشيخ

بدأت أحداث القضية المقيدة، برقم 26623 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي ،عندما وصل إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة باب شرقي، يفيد بالقبض على المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

ظهر من التحقيقات، أن التحريات توصلت لقيام المتهم بائع خضار ، بالاتجار في المواد المخدرة ، وبعد اتصال هاتفي بقيام المتهم ببيع المواد المخدرة.

تم نقل قوة أمنية إلى مكان تواجده ورأته يروج تلك المواد لأحد عملائه بمقابل مادي، فتم القبض عليه وأخذ من يده حافظة بلاستيكية،وبعدها تبين أنها تحوي على عدد 13 قطعة حشيش، وبتفتيش المتهم عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول.

بعد مواجهة المتهم أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه،تم تحرير محضر بالواقعة ،وتولت النيابة التحقيقات التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت الحكم.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock