رياضة

الشركة المتحدة تُعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير بسبب المخالفات المهنية

كتبت: داليا أشرف

الشركة المتحدة تُعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير بسبب المخالفات المهنية

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم الخميس بالإجماع إيقاف بث برنامج الإعلامي “أحمد شوبير” الذي يُعرض عبر قناه أون تايم سبورت الفضائية.

حيث أفادت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن سبب وقف برنامج الكابتن أحمد شوبير يأتي نتيجة لمخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وهو ما قد يصل إلى فسخ التعاقد بشكل مباشر.

*المتحدة تُصدر بيان رسمي حول إيقاف برنامج أحمد شوبير*

وقد أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا رسميًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول قرار إيقاف برنامج الكابتن أحمد شوبير أن “مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها”.

تعرف أيضاً على-منتخب إسبانيا يصعد لنهائي يورو 2024 عقب الإطاحة بمنتخب فرنسا

الشركة المتحدة

وقد أعرب مجلس إدارة الشركة المتحدة في البيان عن رفضه التام لحالة الفوضى داخل قطاع الإعلام الرياضي والتي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتحرى الصدق.

كما أن الشركة واصلت تأكيدها على أن تقدم الكوادر الإعلامية المنتمية لها إعلاما مهنيًا يحترم المشاهد، وأنها لن تدخل جهدًا عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

احمد شوبير

في سياق متصل يُعرض برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير وسيف زاهر يوميًا في تمام الحادية عشر مساءً عبر شاشة أون تايم سبورتس الفضائية.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock