حوادث

السجن للصوص المساكن والعقارات تحت الإنشاء بالقطامية

السجن للصوص المساكن والعقارات تحت الإنشاء بالقطامية

 

كتبت: سما سيد

 

قرار من النيابة العامة بـ جنوب القاهرة، السجن لـ 3 أشخاص لمدة 4 يوما على ذمة التحقيق، لتهمتهم بالسرقة فى العقارات والمساكن التى مازالت تحت الإنشاء بمنطقة القطامية.

 

وظهر فى تحقيق النيابة العامة، أن المرتكبون لجريمة السرقة لهم معلومات جنائية، وتم اعترافهم بارتكاب بعض الجرائم السابقة والتى استخدموا فيها سيارة ” ربع نقل” وهى ملكا لأحدهم واستخدموا 2 من العتلة الحديدية ومقص معدن، لتنفيذ مؤمراتهم ، وتم الإمساك بهم بحوزتهم (فرد خرطوش) ويستخدموه للدفاع عن الجرائم التى يرتكبونها.

 

وقرار من المحكمة بالـ سجن للمتهمين 4 يوما على ذمة التحقيق، وطلبت بالتحقق من بعض الصحائف الجنائية لهم للوقف على نشاطهم لإستكمال باقى التحقيقات، ووجهت وثبتت لهم جريمة السرقة .

 

وتعاقب المادة المسجلة برقم 318 بـ قانون العقوبات من يرتكب لجريمة السرقة بمدة لا تتعدى السنتين على السرقات التى لم ترتبط بظرف من الظروف المشددة.

 

 

ويعاقب السارق بالسجن مع الشغل 3 أعوام على السرقات التى يتوافر فيها إحدى الظروف المشددة المسجلة فى المادة 317، وعند رجوع المتهم للسرقة مرة أخرى سيتم تشديد العقوبات ويتم ايضا وضع المتهم تحت المراقبة لمدة سنة أو سنتين على الأقل والأكثر، وتعد هذه عقوبة، تكميلية تنص عليها المادة 320 للعقوبات.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock