حوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمعرض ملابس بنها

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمعرض ملابس بنها

كتب / حسين عبد الباري

تمكنت فرق الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق هائل نشب مؤخرا بمعرض ملابس كبير بمدينة بنها ، وقد جرى الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء المجهزة للسيطرة الكاملة على الحريق الذى امتدت نيرانه إلى عدد من مخازن الملابس بموقع الحريق .

وقد عمل رجال الحماية المدنية بسرعة تعاملها مع الحريق على عدم امتداده للمناطق المجاورة ، كما قامت بعد ذلك باعمال تبريد واسعة بموقع الحريق وذلك لمنع تجدد النيران واشتعالها مرة أخرى.

 

وعلى جانب آخر
تفقد السيد المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية اليوم مكان الحريق بمعرض ملابس بنها والذى اندلع فى ساعة مبكرة من صباح اليوم وذلك للوقوف علي ملابسات الحادث وطمانة أصحاب المحلات التى وقع عليها الضرر جراء الحريق.

هذا وقد أصدر محافظ القليوبية تعليماته بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للحماية والتضامن الاجتماعي ومجلس مدينة بنها للتحقيق فى اسباب الحريق ، كما وجه أيضا بتقديم التعويضات المناسبة لاصحاب المحلات المتضررة من الحريق وذلك بعد اعداد التقارير بحصر الخسائر.

 

وقد أكد محافظ القليوبية على ضرورة حصر جميع المعارض المشابهة فى المحافظة والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار حوادث مماثلة .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock