حوادث

الحكم بالاعدام على المتهمين في قضية ق-تل طبيب الساحل

الحكم بالاعدام على المتهمين في قضية ق-تل طبيب الساحل

كتب:- أسامة بن حدة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، برئاسة المستشار عبدالغفار جاد الله ، اليوم الحكم على المتهمين المحال أوراقهم للمفتى بتهمة قتل طبيب الساحل بالإعدام شنقاً لمتهمين اثنين والمشدد 15 عام للمتهمة بالقضية عما أسند إليهم من إتهامات .

و يذكر أن هيئة المحكمة أمرت بإحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم الجلسة الماضيه.

و تعود خلفية الجريمة حين تلقت النيابة العامة إخطارًا يوم الاثنين العاشر من شهر يونيو الماضي بتغيب المجني عليه منذ اليوم الرابع من ذات الشهر، إذ كان متوجهًا لعمله وأغلق هاتفه وأختفى أثره منذ اليوم الرابع من ذات الشهر، و قد تمكنت الشرطة باستخدام التقنيات الحديثة من تحديد آخر زمان ومكان تواجد بهما، حيث كان برفقة صديقه المتهم طبيب عظام بذات المستشفى-، فانتقلت الشرطة لمقر عيادة الأخير بدائرة القسم، فتبينت وجود آثار حفر حديثة فضلًا عن إنبعاث رائحة كريهة من العيادة، فإشتبهت لذلك في وجود جثمان مدفون بها ، فأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات على الفور.

تعرف أيضاً علي – إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم مروع ل 4 مركبات على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وكشفت التحقيقات أنه تم إستدراج المجني عليه في وحدة سكنية إستأجروها المتهمين، حيث إتصلت المتهمة بالمجني عليه وأوهمته بحاجة والدتها لتوقيع كشفًا طبيًّا منزليًّا، والتي كان يتربص له فيها الطبيب المتهم، وبعد وصول المجني عليه أجهز المتهمان عليه وحقنه الطبيب المتهم بعقار مخدر.

وجاء في أمر الإحالة في المتهمين بقتل الطبيب أسامة توفيق المعروفة بحادثة طبيب الساحل و هم الأول أحمد. ش32 سنة طبيب بشري بمعهد ناصر – (الإعدام شنقا)، المتهم الثاني أحمد. ف 27 سنة (الاعدام شنقا ) ، والمتهمة الثالثة إيمان. م 28 سنة محامية (سجن المشدد 15 سنة) .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock