حوادث

الحكم بالإعدام للمتهم فى إنهاء حياة الطفلين اسلام ورحيم بالشرقية

كتب :- حسين عبد الباري

 

الحكم بالإعدام للمتهم فى إنهاء حياة الطفلين بالشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار احمد الجمل وعضوية المستشارين باسم جاويش وهيثم محمود وطارق الحلوانى
التصديق على قرار مفتي الديار المصرية بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا ومعاقبة نجل المتهم بالسجن لمدة عام واحد لادانتهما بالاعتداء وإنهاء حياة الطفلين اسلام وشقيقه رحيم والتخلص منهما بمياه ترعة الإسماعيلية ناحية منطقة بلبيس .


وتعود القضية رقم 23429 لسنة 2023 جنايات مركز بلبيس والمقيدة برقم 3790 لنفس السنة كلى جنوب الزقازيق.

تعرف أيضاً علي..ضبط عاطل حاول سرقة جهاز تكييف أحد مستشفيات الجيزة

حيث قررت النيابة العامة مسبقا إحالة كل من م ص م 64 سنة ونجله خ م ص 33 سنه احالتهما للمحاكمة الجنائية بالزقازيق لاتهام المتهم الاول باختطاف الطفلين وازهاق روحهما وهما اسلام وعمره 5 سنوات ورحيم وعمره 6 سنوات وحمل جثتيهما ورميهما فى مياه ترعة الإسماعيلية بقصد التخلص منهما وذلك بمساعدة المتهم الثانى .

وأشار ام الإحالة ان المتهم الاول ازهق روح الطفلين المجني عليهما عمدا مع سبق الاصرار والترصد وذلك بأنه تعدى عليهما بالضرب باستخدام يديه ووضع الجثتين فى جوالين بلاستيك بعد أن صدم راسى المجني عليهما بجدار وارضية المسكن فوافتهما المنية على النحو المبين بتقرير الصفة التشريحية بالتحقيقات.

كما أشار امر الإحالة انه قد تقدمت جناية المتهم الاول جناية أخرى وذلك بأنه فى ذات المكان وفى وقت زمنى واحد قد قام بخطف المجني عليهما بطريقة التحايل والاستدراج إلى مسكنه تحت ذريعة ملء اطارات دراجته الهوائية وتمكن بهذه الخدعة من اخفائهما عن أعين ذويهم واعين الناس كما هو مبين فى التحقيقات.

كما أسند امر الإحالة إلى المتهم الثانى إخفاء جثمان الطفلين المجني عليهما عقيب إتمام المتهم الاول جريمته وانه حمل الجثامين للطفلين على دراجة نارية والقى بهما فى المجرى المائى ترعة الإسماعيلية كما هو مبين فى التحقيقات.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock