حوادث

لحظة النطق بحكم الإعدام على مدرس الفيزياء بالمنصورة 

كتب/ حسين عبد الباري

محكمة الجنايات : الحكم بالإعدام علي مدرس الفيزياء بالدقهلية 

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة بمحافظة الدقهلية على ع م ع مدرس الفيزياء في ق**تل الطالب ا ا ع وشطر جثته إلى 3 أجزاء بالإعدام شنقا وذلك بعد ورود رأى مفتى الديار المصرية في القضية .

 

واشارت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم فى القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستامونى قد انتهت إلى ثبوت التهمة بجناية ق**تل الطالب المجني عليه عمدا مع سبق الاصرار وذلك لرغبته فى الحصول على فدية من أقاربه.

 

مدرس الفيزياء

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات وكلفت الجهات المختصة بالتحرى عن الواقعة لكشف ملابساتها كما تبينت النيابة بسؤال الشهود فى القضية وتوصلت إلى أن المتهم وراء ارتكابها فى ازهاق روح المجني عليه الذى يعتاد على المتهم لطلب درس خصوصي.

تعرف أيضاً علي..إرتفاع عدد ضحايا حادث دائرى بهتيم اليوم إلى 7 أشخاص

 

وفور علم المتهم بأن والد المجني عليه فى سعة مادية واسعة ونظرا لتعرضه لخسارة مادة نتيجة مضاربته عبر المواقع الإلكترونية قام المتهم باستدراج المجني عليه وقام بفعلته وإلقاء جثمان المجني عليه بإحدى الأراضي الزراعية وذلك بعد شطره لاجزاء ثم طلب من ذويه فدية مالية .

 

والجدير بالذكر ان المتهم أقر تفصيليا فى التحقيقات بكيفية ارتكابه للجريمة بالتخطيط وبالاعداد لها ومن ثم تنفيذها .وقد انتقل المتهم إلى تمثيل كيفية ارتكابه للجريمة بتفصيل أمام النيابة العامة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock