حوادث

الحكم بالإعدام على قاتل صديقه أثناء نومه نتيجة الدجل والسحر بالزقازيق

الحكم بالإعدام على قاتل صديقه أثناء نومه نتيجة الدجل والسحر بالزقازيق

كتب:- أسامة بن حدة

نفذت سلطة الجنايات بالزقازيق ، حكم الإعدام في جريمة قتل لعامل قام بقتل صديقه أثناء نومه ، وسرقة مبلغ مالي من مسكنه و قد اتفق المستشار أحمد سليمان و عضويه المستشارين أحمد الحلواني و أمانة سر محمد عفت ، بإجماع الأراء على حكم الإعدام في القضية رقم 4349 لسنة 2023 جنايات .

و تعود وقائع هذه القضية ـ حسب ما دار في جلسة المحاكمة إلى شهر يناير من العام الجارى، عندما تلقى أفراد الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من المستشفى المركزى بوصول (م . فارس) عامل، ج-ثة هامدة متأثرًا بجروح و إصابات أدت إلى وفاته .

تعرف أيضاً علي – خلافات بين الجيران أدت إلى مصرع شاب بمنطقة الشرابية

و كشفت التحقيقات أن وراء إرتكاب هذه الجريمة وهو الجاني ويدعي (أ.أ) و هو عامل كذلك ، وذلك أثناء تواجده رفقة المجني عليه بمسكنه ، وعقب التحريات ، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم و ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة .

وتبين من التحقيقات أن المتهم قت-ل المجنى عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد مستغلاً قرابته وصداقته بالمجنى عليه بعد التردد عليه في مسكنه و الذي إعتاد التواجد فيه .

وأعترف المتهم أثناء عرضه أمام محكمة الجنايات
أنه تربص لصديقه بعد أن خلد للنوم ، و قام بالتعدى عليه بالضرب مستخدماً سكين و عصا خشبية إنهال عليه بالضربً كما سدد له طعنة فى عنقه ، كما أقر المتهم أن سبب الجريمة كان إنتقامًا من المجنى عليه كونه قام بالاستيلاء على مبلغ مالي منه بعد أن أستغله في عملية سحر ودجل عليه ، مما أثر سلبًا على حياته حسب المتهم ، الأمر الذى دفعه إلى قتل صديقه للشفاء من آثار السحر حسب إعتقاده .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock