حوادث

الحكم بالإعدام على المتهم في قضية قتل الطفل المعروفة إعلاميا بقضية “طفل ديمشلت “

الحكم بالإعدام على المتهم في قضية قتل الطفل المعروفة إعلاميا بقضية “طفل ديمشلت “

كتب : أسامة بن حدة

نطقت محكمة جنايات المنصورة اليوم الإثنين ، بحكم الإعدام شنقا في حق المتهم بق-تل طفل وإلقاء جث-ته داخل مصرف في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “طفل ديمشلت” وذلك بعد إحالة أوراق القضية للمفتي لأخذ الرأي في إعدامه .

و تمت العملية بعد تحريات معمقة من طرف أجهزة الأمن , عند العثور على ج-ثة المجني علية الذي يبلغ من العمر 11 عامًا و ينحدر من قرية ديمشلت التابعة لبلدة دكرنس مق-تولاً وملقى بجوار مصرف مائي ، في أبريل الماضي .

ليتبين أن المتهم قام بالتخلص من المجني عليه و سرقت مركبته الذي كان يستقلها ، ولوجود عطل في المركبة تركها وفر هاربًا.

الحكم بالإعدام على المتهم في قضية قتل الطفل المعروفة إعلاميا بقضية “طفل ديمشلت “

وتعود بداية القضية عند تلقي مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز دكرنس يفيد بتغيب طفل يبلغ من العمر ١١ عاما ويدعي” إبراهيم السيد يونس فرج ” والمقيم بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس عقب إستقلاله لمركبة من نوع “توك توك ” التي تعود لوالده قصد العمل عليها لمساعدة الأسرة .

من هذا البلاغ جرى تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ورئيس مباحث المركز للفحص والتوصل إلى مكان إختفائه وأسباب تغيبه.

وبإستمرار عملية البحث تم العثور على المركبة التي تعود لوالد الطفل وعند تكثيف عمليات البحث تم إيجاد جثة الضحية على بعد 8 كيلو مترات من مكان العثور على المركبة وعليه تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي للتعرف عليه من قبل أسرته .

تعرف ايضاً علي..يخيم الحزن علي قرية الغانم لوفاة خير شبابها

وبعد التحقيق تم التوصل إلى هوية الجاني الذي قام بالجريمة وتم ضبطه و يدعى “إبراهيم . إ ، المدعو “أبو نعمة” عاطل عن العمل ومقيم في قرية الطفل .

وأعترف المتهم بإتكابه الواقعة بعد التعدي على الطفل بالضرب وق-تله و التخلص من جث-ته بعد إلقائه بجوار مجري مائي , كما كشف المتهم أن سبب قيامه بالقت-ل هو رغبته في التحصل على العربة قصد بيعها .

كما أعترف الجاني أنه بعد التخلص من الطفل فر هاربًا مستقلًا المركبة التي سرقها و التي تعود للمجني عليه إلا أنه لم يستطع تحريكها فقرر تركها بجوار محطة قطار .

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock