حوادث

الحكم بإلاعدام على شخصين قاما بإستدراج عامل دليفري وق/تله وسرقت اغراضه بمركز سمنود

الحكم بإلاعدام على شخصين قاما بإستدراج عامل دليفري وق/تله وسرقت اغراضه بمركز سمنود

كتب :- أسامة بن حدة

قام عاطل عن العمل من استدراج عامل دليفري لسرقة دراجته النارية بمساعدة صديقه لتتحول جريمتهما من جنحة سرقة لجريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عامل يدري وراء لقمة العيش ليتم الحكم عليهم بالإعدام للمتهم للأول والمؤبد للمتهم للثاني بمركز سمنود

تعرف أيضا على – الداخلية تكشف كذب سيدة مات زوجها بالسلام “جوزي مات من المياه المغلية..”

وتعود البداية عندما كان “م.ط”، 22 سنة، عاطل، يفكر في حيلة للحصول على الأموال ليخطر في ذهنه فكرة وهي الاتصال على أحد المطاعم وطلب توصيلة بغرض سرقة الدراجة النارية الخاصة بعامل الدليفري، الذي سيحضر الطلب.

فقام المتهم بعرض فكرته الشيطانية على صديقه “م.ر”، 17 وهو طالب، ليوافق الأخير على الفكرة

واستخدم العاطل هاتف والدته لاستدراج عامل الدليفري بعد طلب وجبة أكل من المطعم الذي يعمل فيه الضحية، ليقوم المجني عليه “م.إ”، بتوصيل الأوردر لمكان نائي بقرية كفر العزيزية،

وبعد وصول المجني عليه

هجم عليه المتهمان وتعديا عليه بالضرب مستخدمين حجر وعصا ليحاول المجني عليه الفرار بدراجته النارية من أمامهما والدفاع بكل قواه عن مصدر أكل رزقه ليسقط المجني عليه بعد أن قاومهما.

فقام المتهمين بتقييد العامل وخنقه بشال كان يرتديه من برد الشتاء، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويستوليا المتهمان على دراجته و أغراضه الشخصية معتقدين بأن جريمتهما لن يتم اكتشافها.

وتمكنت مصالح الامن تم تحديد هوية المتهمان ليتم القاء القبض عليهم وتقديمهما للمحاكمة للنظر وسماع أقوالهما وبعد مرافعة النيابة والدفاع، حصل المتهم الأول على حكما بالإعدام وحصل المتهم الثاني وهو قاصر على حكما بالسجن المؤبد.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock