حوادث

الحبس لمتهم بحيازته 2 كيلو من الحشيش بقصد الإتجار في البساتين

الحبس لمتهم بحيازته 2 كيلو من الحشيش بقصد الإتجار في البساتين

كتب :- أسامة بن حدة

قضت محكمة النيابة العامة البساتين، بحبس متهم بحيازة كمية معتبرة من مادة الحشيش تزن 2 كيلو جرام، بقصد الاتجار فى منطقة البساتين.

تعرف أيضا على – الإعدام لمروج مخدرات و السجن المؤبد لعصابته بالإسكندرية

و كانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، فى اتهامه بحيازة 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه ، كما أرسلت النيابة المضبوطات للمعمل الكيماوي لإعداد تقرير مفصل عنها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو، وهاتف محمول، ومبلغ مالى بمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة على أن المتهم بعد مواجهته بالمضبوطات والتي تتمثل في 2 كيلو من مخدر الحشيش وهاتف محمول للتواصل مع زملائه بالإضافة إلى مبلغ مالي من متحصلات تجارته غير مشروعة ، اعترف تخصص نشاطه الإجرامى فى ترويج المخدرات على عملائه، وأضاف حيازته للمواد المخدرة المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذ من منطقة البساتين مكانا له لمزاولة نشاطه ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

و يأمر القانون المصري بعقوبة السجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية تصل إلى 100 ألف جنية مصري حسب المادة 33 من قانون العقوبات.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock