حوادث

الحبس المشدد 3 سنوات وغرامة مالية لعامل بتهمة الإتجار بالمخدرات بالشرقية

الحبس المشدد 3 سنوات وغرامة مالية لعامل بتهمة الإتجار بالمخدرات بالشرقية

 

كتبت: سما سيد

 

اصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية،بتاريخ اليوم، الحبس المشدد لمدة 3 أعوام لعامل وغرامة قيمتها 50 ألف جنيه، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات الممسوك بها ؛ لاتهامه بحيازة كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار فيه بدائرة قسم ثالث بمنطقة العاشر من رمضان.

قرار فى الواقعة من رئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

 

ترجع أحداث القضية رقم 764 لعام 2024 الجارى جنايات ثالث العاشر من رمضان، المسجلة برقم 665 لعام 2024 كلي جنوب محافظة الزقازيق.

 

تعرف أيضا علي…بداية جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس تتأجل لـ 16 يوليو المقبل فى جلسة سرية

 

عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم “مصطفى م ع ح” 36 سنة ، عامل، يعيش بمدينة العاشر من رمضان، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق.

 

لاتهامه بحيازة كميات من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه، وحيازة سلاح ناري لدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم تم الإمساك متلبسا وصدر قرار من النيابة العامة علي حوزته كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيها، وسلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة لنفس العيار بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمسببة للأدمان فى المجتمع على النحو المبين بالتحقيقات السابقة.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock