حوادث

الحبس المشدد 3 سنوات للمتهم بقضية “أحداث شغب السلام”

الحبس المشدد 3 سنوات للمتهم بقضية “أحداث شغب السلام”

 

كتبت: سما سيد

 

قررت محكمة جنايات منطقة بدر، برئاسة سيادة المستشار حمادة الصاوي بتاريخ اليوم ، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم في إعادة محاكمته فى القضية التي اشتهرت إعلامياً بـ”أحداث شغب السلام”.

 

تفاصيل أحداث شغب السلام 

لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم باستخدام مفرقعات وألعاب نارية، والتعدى على الاداب بالتجمهر في السلام ونشر الفوضى فى المنطقة وامتلاكهم أسلحة نارية بدون ترخيص او اى اجراءات قانونية.

 

 

وحددت الجلسة برئاسة سيادة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي واضافة لذلك الدكتور على عمارة وسكرتارية محمد السعيد

تعرف أيضا علي…إدانة ربة منزل بالسجن لمدة عام لإحداثها عاهة مستديمة في كفر الشيخ

 

حيث ظهرت الإحالة: “للمتهمون من أولهم إلى رابعهم الذين اشتركوا مع المتهمين الاخرين بمسار التحريض فى امتلاك وإحراز مفرقعات حال كونهم غير مرخص لهم بحيازتها أو إحرازها حتي، غير إنها تهدد المواطنين ويمكن ان تؤدى الى عاهات وإصابات خطيرة لهم .

 

واستعملوا المفرقعات استعمالاً غرضه تعريض حياة الناس للخطر الشديد حيث إنهم أطلقوا ألعاباً نارياً تحوي مفرقعات بشكل عشوائي وهمجى .

 

واستعملوا المفرقعات استعمالا من شأنه تعريض أموال الناس للخطر، بأن أطلقوا ألعاباً نارياً تحتوى على نسبة عالية من المفرقعات بشكل عشوائي وصوب قسم شرطة السلام ثان مما أحدث تلفيات بسيارة الشرطة وبعض الاغراض الاخرى لتتم محاكمتهم في القرار السابق”.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock