حوادث

التحقيق في قضية النصب على المواطنين من خلال زعم تسفيرهم إلي الخارج

التحقيق في قضية النصب على المواطنين من خلال زعم تسفيرهم إلي الخارج

كتب :  بسمه مصطفى

 

تقوم الجهات المختصة بالتحقيق مع المتهم للاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب والتزوير من خلال شركه مختصه في الهجرة غير الشرعية،والنصب علي المواطنين الراغبين في السفر إلى الدول الأوروبية واخذ مبالغ مالية منهم وذلك لمحاوله غسل أموال من نشاط إجرامي والتي تبلغ 10 مليون جنيه.

 

ذكرت المعلومات السابقه أن المتهم حاول توظيف الأموال وعمل بممارسه نشاط واسع النطاق في مجال الجريمة المنظمة،وذلك من خلال تنظيم رحلات هجرة غير شرعية بين الشباب الراغبين في السفر إلى الدول الأوروبية للعمل فيها وذلك بمقابل مادي .

تعرف أيضا علي…بعد العثور على نصف جثته – النيابة تقرر دفن جثمان الشهيد إيهاب أشرف

يتم ذلك من خلال التأشيرات لدول عربية وتذاكر سفر ذهاب وعودة كما استغل التوقف الزمني بين الدول الأجنبية، وذلك لمحاوله منه لغسل أموال نشاطه الإجرامي التي بلغت 10 مليون جنيه.

 

جاءت عدة بلاغات عن قيام “شخص” بأخذ مبالغ مالية من كل منهم ووهمهم بقدرته على إنهاء إجراءات السفر من خلال شركه ملكه ،لكنهم اكتشفوا أن الشركه مغلقه.

 

تم ضبط المتهم وبالضغط عليه اعترف بارتكاب الواقعة كما اعترف بالاتهامات المواجهه إليه في البلاغ المقدم ضده بقيامه فتح شركه وهميه والاعلان عنها علي مواقع التواصل الاجتماعي بهدف النصب ومحاوله لغسل الأموال خلف نشاطات مشروعه كالعقارات والسيارات وغيرها .

تابعنا أيضا هنا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock