حوادث

الاستعانة بمعدات لرفع رمال سقطت من سيارة بعد اصطدامها أعلى الطريق الدائرى

 

كتبت: سما سيد

طلب رجال المرور إغاثة لعدد من الأوناش ولودرات في حى البساتين لرفع حمولة سقوط رمال من سيارة نقل أعلي الطريق الدائرى بعد حادث مأساوى الذى وقع بينها وبين ميكروباص وسيارة ملاكى وسيارة نقل، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات وإزالة أثار الحادثة من على الطريق.

شاهد أيضاً…

الاستعانة بمعدات لرفع رمال سقطت من سيارة بعد اصطدامها أعلى الطريق الدائرى

حيث 4 أشخاص لقو وفاتهم وإصابة 9 أشخاص فى حادث التصادم بالطريق الدائرى اليوم السبت 11/5/2024 ، قد تضرر الكثير فى الحادث المأساوى وتسبب فى ظهور كثافات مرورية للقادم من التجمع فى اتجاه السيارات الآتية من المنيب.خلال تواجد الخدمات المرورية لرفع حطام الحادث من على الطريق ولتيسيير الحركة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة ، إخطار يفيد بوقوع حادث مرورى صادم أدى بوفاة البعض وإصابة آخرين على طريق الدائري للسيارات القادمة من التجمع واتجاه المنيب .

حوادث علي طريق الدائري

شاهد أيضاً…

وظهر بالفحص وفاة 4 أفراد وإصابة 9 آخرين في واقعة التصام بين سيارة ميكروباص مع سيارة نقل وملاكى وتم نقلهم لمستشفى البنك الأهلى لتلقي العلاج اللازم للمصابين ونقل المتوفيين إلى مشرحة حتي إستكمال التحريات في السبب الرئيسى للحادث ، وقام رجال المرور بالدفع بالأوناش المرور وسيارات الاسعاف لنقل الضحايا الى المستشفى وإزالة السيارات لتيسير الطريق.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock