رياضة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدر قرارًا بإيقاف مهاجم الأهلي

الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدر قرارًا بإيقاف مهاجم الأهلي

كتبت: داليا أشرف

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأحد قراره بإيقاف المهاجم الفرنسي “أنتوني موديست” مهاجم النادي الأهلي لمدة مباراتين، وجاء ذلك القرار عقب تلقي اللاعب البطاقة الحمراء خلال المواجهة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره اتحاد جدة خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية الجمعة الماضية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدر قرارًا بإيقاف مهاجم الأهلي

حيث واجه النادي الأهلي نادي اتحاد جدة يوم الجمعة الماضية خلال بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، وقد اقيمت المباراة على ملعب الجوهرة، واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وقد تلقى الفرنسي “أنتوني موديست” البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عقب تدخله على المدافع “أحمد حجازي” مدافع فريق اتحاد جدة.

حيث اتخذ فيفا قراره عقب التقرير الصادر عن حكم اللقاء، يتعرض للإيقاف مباراتين، عوضًا عن تغريمه ماليًا بمبلغ 30 ألف فرنك.

تعرف أيضاً علي..الأهلي بالقميص الاحتياطي في المباراة القادمة بكأس العالم للأندية

لذا سيغيب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن لقاء الفريق المنتظر غدًا الإثنين 18 ديسمبر أمام فريق “فلومينينسي” البرازيلي ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وستكون المباراة الثانية أما المباراة النهائية من البطولة حال تخطى الفريق البرازيلي وبلغ دور النهائى، أو خلال مباراة تحديد المركز الثالث والرابع حال تعثر النادي الأهلي غدًا.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق فلومينينسي البرازيلي ،حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا، إضافة إلى بلوغ دور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليحقق ارقامًا قياسية جديدة ،حيث أصبحت تلك المشاركة في دور نصف النهائي هي السادسة للنادي الأهلي في تاريخ البطولة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock