أخبار متنوعة

الإحتلال يرتكب 3 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة

كتبت: نرفانا أشرف على

قام الإحتلال الإسرائيلي بقصف اليوم الخميس بالطيران والمدفعية في عدة مناطق في قطاع غزة،وذلك بعد ساعات من ارتكابه 3 مجازر ، بينما صعّدت المقاومة الفلسطينيةفي استهداف قوات الاحتلال المتمركزة في “ممر نتساريم” ما بين شمال القطاع وجنوبه.

تصريحات وزارة الصحة في غزة

وقد أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم أن جيش الاحتلال قد ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة المحاصر ،واستشهد خلالها 28 مواطن وأصيب 51 آخرون خلال 24 ساعة الماضية.

الإحتلال

وتابعت الوزارة إن ذلك المجازر الجديدة قد رفعت عدد ضحايا العدوان المستمر على القطاع منذ نحو 7 شهور ماضية إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا وعلي الصعيد الآخر يقدر الدفاع المدني أن في نحو 10 آلاف جثة قد دفنت تحت ركام مبان دمرها قصف الإحتلال.

 

وعلي نحو آخر ، أفادت مصادر فلسطينية بأن الطيران الإسرائيلي قد نفذ ظهر اليوم غارة على بيت حانون، كما قصفت أيضاً المدفعية منطقة قليبو شمال القطاع.

الإحتلال يقصف مناطق في وسط غزة

كما نفذت أيضاً قوات الإحتلال قصفا مدفعيا على منطقة المغراقة في وسط قطاع غزة وحي الزيتون بمدينة غزة.

 

وأضاف مراسل الجزيرة قائلا إن ذلك قصف مدفعيا إسرائيليا استهدف في صباح اليوم حي الشيخ عجلين جنوبي غربي مدينة غزة.

تعرف أيضاً علي..كيان رسالة الشباب ينظم جلسات توعوية عن حماية الشباب من الاختراق الإلكتروني

وتابع أن جيش الإحتلال قصف صباح اليوم مسجد القسّام في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وبث ناشط مقاطع تظهر أضرارا في أحد مآذن المسجد وكانت غارتان إسرائيليتان قد استهدفو فجر اليوم مخيم النصيرات ومحيطه.

الأحتلال

كما قال أيضاً المراسل إنه تم صباح اليوم أخذ جثماني فلسطينيين استشهدو مساء أمس في قصف إسرائيلي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

 

و في أمس استهدفت الغارات الإسرائيلية مناطق تمتد من رفح جنوبا مرورا علي النصيرات في الوسط ووصولا حتي مدينة غزة في الشمال.

 

ونقل مراسل الجزيرة إن ذلك القصف الإسرائيلي أمس قد أسفر عن استشهاد 27 فلسطينيا في كل من رفح ومدينة الزهراء (شمال النصيرات) وحيّي الشيخ رضوان والشجاعية بمدينة غزة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock