أخبار متنوعة

كيان رسالة الشباب ينظم جلسات توعوية عن حماية الشباب من الاختراق الإلكتروني

كتبت: وسام صابر

كيان رسالة الشباب ينظم جلسات للتوعية

في إطار سعي الدولة و كيان رسالة الشباب في تثقيف جيل واعي،قادر على حماية ذاته والعمل على تطويرها ،وخلق منظومة تعليمية وإدارية قادرة علي مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية، وفتح أفاق للطلاب للإبداع والابتكار ،وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

إنطلق صباح اليوم الخميس الموافق 2 من مايو، تنظيم جلسة تدريبية عن أهمية الأمن السيبراني، تحت رعاية امين عام حزب مصر الحديثة ومستشار عام محافظة المنوفية لكيان رسالة شباب الاستاذ محمود حشمت شتله،والمنسق العام لمحافظة للكيان المهندس احمد الدغيدي،وأمين التنظيم لحزب مصر الحديثة الأستاذ عبدالله عامر.

كيان رسالة الشباب

ويأتي ذلك بهدف تأهيل قيادات شبابية قادرة علي نشر الوعى المجتمعي،بما يتوافق مع التطورات التكنولوجية.

وقد أشار مستشار عام المحافظة،إلى أهمية الوعي التكنولوجي للشباب،وحثهم على العمل والكفاح في المجالات والتطوير الدائم من الذات،مُشيداً بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في التطوير الذى شهدته مصر منذ تولية الرئاسة .

وحث الأمين العام لحزب مصر الحديثة الشباب، على بناء أفكار وتطوير المشروعات الصغيرة،والعمل علي تنفيذها علي أرض الواقع ،و بهدف استثمارها بشكل افضل تحت مظلة واحدة،وتوحيد الجهودالمجتمعية والتنموية في إطار رؤية مصر 2030،كما استمع لآراء الشباب ومقترحاتهم وافكارهم .

تعرف أيضاً علي..مواجهة شرسه بين جوجل و Open Al وإحداث ثورة فى الذكاء الإصطناعي

تصريحات المنسق العام لكيان رسالة الشباب بالمنوفية

وأضاف المنسق العام لمحافظة المنوفية للكيان المهندس احمد الدغيدي،أن الهدف من تنظيم هذه الجلسات،اننا نواجه تطورات تكنولوجية عظيمة خلال الفترات المقبلة،تحتاج الي وعي ثقافي من الشباب لتعامل معها،والعمل على حل المشكلات التى قد تواجههم ،ويتم ذلك من خلال الاستعانة بخبراء ومتخصصين في المجال التكنولوجي،وذلك لتفادى وقوع جرائم الالكترونية خلال الفترة المقبلة .

كيان رسالة الشباب

من جانبه،قال عبدالله عامر أمين تنظيم حزب مصر الحديثة،نحن نعيش عصر تكنولوجيا المعلومات، الذى يحتاج خبرة ودارية في التعامل مع التقنيات،التي يحتاجها سوق العمل اليوم،فالتكنولوجيا أصبحت الآن جزء لا يتجزأ من حياة الانسان.

مشيراً،انها تؤثر بشكل كبير على مختلف جوانب الحياة، سواء كان ذلك على الجانب الشخصي أو الاقتصادي أو الاجتماعي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock