حوادث

“الإبن اعترف على أبوه” – تفاصيل قتل مقاول لزوجته المعاقة في القليوبية

تفاصيل مقتل زوجة من ذوي الاحتياجات الخاصة في القليوبية

كتبت: سهام خالد السقا

شاهدت منطقه مدينة السعادة بقسم شبرا الخيمة جريمة قتل اثر عليها مصرع زوجة على يد زوجها الذي قام بضرب رأسها بشومه حتى لقيت مصرعها .

وفي المستشفى حاول المتهم اخفاء الجريمته بالادعاء ان الضحيه سقطت واصطدمت رأسها بالارض ولكن حدث ما لم يكن في حسبانه بكشف الابن تفاصيل الواقعه.

نجحت اجهزه الامن في القبض على المتهم والاعتراف بالجريمة.

تعرف أيضا علي…حبس ٣ متهمين لسرقةكابلات كهرباء من موقع  في المعادي

وقامت اجهزه الامن والنيابة بالتحفظ على الجثه في مستشفى قليوب و استوجب ابن المجني عليها والذي كشف بأن والده ضرب والدته مما ادى الى وفاتها.

تلقت الاجهزة الامنية بلاغاً من المستشفى بوصول جثه ربة منزل تدعى (رانيا) على يد زوجها (سيد) والذي يعمل مقاول، وتبين انه قام بضربها بشومه على راسها فتوفيت في الحال وحاول اخفاء جريمته ولكن بالكشف عليها تبين وجود اثار ضرب وشبهه جنائيه.

وباستجواب ابنها اقر بأن والده وراء الجريمة وتم القبض على المتهم واعترافه بأنه مرتكب الجريمة وتم استدعاء الطب الشرعي للكشف على الجثه والتصريح بالدفن.

وكشفت التحريات بوجود خلافات بين المجني عليها وزوجها (المتهم) وانه دائم الشجار والتعدي عليها بالضربة ولكن خلال الواقعه تلقت المجني عليها مصرها وبالكشف عليها تبينت الشبهه الغنائيه وجاري التحقيق في القضيه مع التحفظ بالمتهم.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock