حوادث

الأمن اللبناني يوقف حارس مبنى متهم بقتل فتاه اثيوبية

الأمن اللبناني يوقف حارس مبنى متهم بقتل فتاه اثيوبية

كتب :- همام فيض الله

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، يوم السبت، بتوقيف فرد من جنسية سودانية، متورط في جريمة قتل بشعة استهدفت فتاة إثيوبية. وأكدت المديرية في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي في “إكس”، أن المشتبه به يعمل كحارس مبنى في منطقة فرن الشباك، حيث وقعت الجريمة، حيث قام بقتل الفتاة ورمي جثتها في حاوية النفايات بسوق الأحد.

تعرف أيضا على – عاجل : سقوط ضحايا في انفـ.جار خلال مراسم إحياء ذكرى مقــ.تل قاسم سليماني

تفاصيل الحادثة البشعة تشير إلى أن عمال النظافة اكتشفوا جثة الفتاة المجهولة الهوية في مستوعب النفايات في منطقة سوق الأحد في منتصف ديسمبر. وكانت الجثة مقيدة بقدميها، وكانت قد تعرضت للضرب على وجهها، وعلى عنقها تم العثور على كابل شاحن هاتف.

تم تحديد هوية الضحية، التي كانت من إثيوبيا ومواليد عام 1989، بفضل التحريات التي قامت بها القوى الأمنية. وفي إطار التحقيقات، تم الاشتباه في شخص سوداني كان يرتبط بالضحية عاطفياً، والذي يعمل كحارس في المنطقة المحيطة بمكان الجريمة.

بعد متابعة دقيقة ورصد، تمكنت القوات الأمنية من توقيف المشتبه به في مكان عمله وسكنه. وخلال التحقيق معه، اعترف المتهم بتنفيذ جريمة القتل نتيجة لخلافات شخصية مع الضحية. وفي تفاصيل الاعتراف، أشار المتهم إلى استخدامه صحن زجاجي في الاعتداء الأول، تلاه خنق الضحية بكابل شاحن هاتف، ومن ثم وضع جثتها في كيس نفايات قبل رميها في موقع الحادث.

ويظهر أن المشتبه به دخل البلاد بطريقة غير شرعية عبر سوريا، وقد قام باستخدام هويات مزورة باسماء أخرى لتسهيل تنقلاته والعمل في البلاد.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock