حوادث

اعترافات لصديق سابق عن سفاح التجمع يكشف سبب ارتكاب جرائمه

اعترافات لصديق سابق عن سفاح التجمعسفاح التجمع يكشف سبب ارتكاب جرائمه

 

كتبت: سما سيد

 

اعترف أحد الأصدقاء السابقين لـ سفاح التجمع الخامس، أن من أهم أسباب ارتكاب المتهم “كريم” لجرائمه البشعة ، هو خسارة كافة أصدقاءه المقربين منه والابتعاد عنه ، حين كان يوفر له خلال فترات عمله بمدرسة خاصة في بورسعيد، بمجموعة من الأصدقاء المقربين ، منهم مدرسا كان مقربا منه بشدة .

 

وصرح الصديق السابق لـ سفاح التجمع الخامس، أنه كان إنسانا طبيعيا في اول عمله في المدرسة الخاصة ببورسعيد، حيث كان يلتقي بأصدقائه سواء بشقتهاو غير ذلك بطريقة لائقة وجيدة ، أو بـ”مقهى “، ويتبادل معهم الحديث في أمور العمل والحياةبطريقة جيدة ، كفرد طبيعي، لا تظهر عليه أي علامات غريبة او نفسية ، حتى اتجه للمخدراتالتى دمرت حياته، وتحول جراء ذلك إلى سفاح التجمع الخامس .

واعلنت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، يوم 12 يونيو في الشهر الجاري، تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثتهم في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 16 يوليو المقبل، على أن تكون الجلسة المقبلة سرية، لسماع مرافعة الدفاع، وفض الأحراز وطالبات الدفاع والشهود.

تعرف أيضا علي…ضبط عصابة نسائيةضبط عصابة نسائية نصبت علي سيدات فى 3.6 مليون جنيه

وفي الجلسة حضور سفاح التجمع الخامس من سجنه إلى المحكمة مرتديا ملابس التحقيق البيضاء، حيث تم إيداعه في قفص الاتهام وبدأت الجلسة بتلاوة النيابة العامة قرار الإحالة المنسوب للمجرم.

التهم الموجة للمتهم
– قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

– حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها غصبا وقهرا لهم .

– الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن بوضع غير لائق .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock