حوادث

استشهاد الرضيعة الفلسطينية “هبة زيادة” في شمال غزة بسبب سوء التغذية

استشهاد الرضيعة الفلسطينية “هبة زيادة” في شمال غزة بسبب سوء التغذية

كتب:- شهد ادهم محمد عمار

صاحت مواقع التواصل الاجتماعى بخبر استشهاد الرضيعه الفلسطينية هبة زيادة،والتي لقيت موتها إثر تعرضها للإصابة بالجفاف الشديد وسوء التغذية.

وتشاور مستخدمو منصات التواصل الاجتماعى،منشورات حول استشهاد الرضيعة الفلسطينية هبة زيادة،والتى ماتت جوعًا،بسبب عدم وجود اللبن الخاص بها،وذلك مع دوام أعمال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة،والتى تشمل منع الامدادات الغذائية لأهالى غزة.

ولقيت الطفلة هبة زيادة موتها،في شمال غزة نتيجه حرب المجاعه التى تشنها قوات العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطينى، حيث توفيت الطفلة هبة زيادة فى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، وعلى الرغم من أنها حصلت على الحليب، الا أنه جاء متاخراً بعد ان تدهورت صحتها.

ونشرت خلال الساعات القليله الماضيه، عبر السوشيل ميديا فيسبوك، صوره الرضيعه الفلسطينية هبة زيادة، بجوراها جرعه الحليب التى وصل اليها بعد فوات الأوان.

تعرف أيضا علي…إصابه 13 شخصاً في تصادم ميكروباص وجرار بالطريق الزراعي في البحيرة

وقال صاحب اكونت، عبر فيسبوك، هذا ما حصلت علية هذه الطفلة بعد معاناة، لكنها توفيت ولم تحصل على جرعتها الصغيره من الحليب، الطفلة هبه زيادة تفارق الحياة فى مستشفى كمال عدوان شمال غزة بسبب الجفاف وسوء التغذية.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمى منصات السوشيل ميديا، مع استشهاد الرضيعة الفلسطينية هبة زيادة، ونشر صحاب اكونت، عبر فيسبوك، قائِلا:- حصلت على الحليب لكن بعد فوات الأوان..الطفله الرضيعة هبه زيادة استشهدت فى مستشفى كمال عدوان شمال غزة بسبب سوء التغذية والجفاف.

وظهرت واحده من العاملات في مجال الرعاية الطبيه بمستشفى كمال عدوان، في مقطع فيديو، تبين من خلاله تفاصيل استشهاد الرضيعة هبه زيادة، قائِلة: نحن الآن متواجدين فى قسم العنايه المركزه فى المستشفى والذى يضم الكثير من الأطفال التى تحتاج إلى الرعاية ويعانون من سوء التغذيه.

وتابعت الممرضه، هذة الطفلة هبه زيادة توفيت اليوم بسبب سوء التغذية والجفاف وعدم حصولها على الحليب الكافي الرضاعه الكافيه من امها، وهذه الحاله ليست هى الاولى، لكن هى الحاله ال 13 من حاله الوفيات والعدد قابل للزياده فى حاله عدم وجود الجهات المختصه برعايه الاطفال.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock