حوادث

إلقاء القبض على سائق يحمل سلاح ناري ومخدرات بالنزهة

إلقاء القبض على سائق يحمل سلاح ناري ومخدرات بالنزهة

كتبت:- شهد عبدالعزيز القاسم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية اللواء أشرف الجندي في القبض على سائق بحوزته سلاح ناري و مخدرات مشيرا إلى الإعتداء على عامل وإصابته بمنطقة النزهة يوم الاثنين الموافق 2/10/2023

قامت إحدى المستشفيات بتبليغ قسم الشرطة بمديرية أمن القاهرة أنها إستقبلت عامل أحذية مصاب بطلق ناري مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية.

وعند إجراء الفحص و التحريات بتعليمات صادرة من مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وسؤاله قرر بأنه لدى إنطلاقه للقسم مستعينا بسيارة أجرة بقيادة فرد أخر لمقابلة شخص ما لمعادلة الخلافات المالية فيما بينهم.

وتبين أنه حدث مشادة كلامية بين طرفين فيما أدت إلى إطلاق الأعيرة من سلاح المشكو عليه تجاه أخر مما أسفر بإصابته.

وعند الواقعة حدث إصطدام خلفي للسيارة عندما كان مسرعا بالفرار.

تعرف أيضاً علي – كارثة حريق هائل فى مبنى ميدرية أمن الإسماعيلية

وعندما أمكن تحديد السيارة التابعة للمشكو عليه وتم ضبطه في قسم شرطة السلام ثان .. وتبين أن السيارة مستأجرة وبحوزة المتهم طبنجة وعدد من الطلقات النارية وبالبحث والتفتيش عُثر بداخلها على بندقية خرطوش .. وعدد من طلقات منها فارغ وكمية من الحشيش يبلغ وزنه 4 كيلو جرام أيضا مبلغ مالي.

وبالتحريات والتحقيقات مع المتهم إعترف بقيامه بالواقعة وإستخدامه للطبنجة المضبوطة معه .. ونسب ذلك وجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه

وبالنسبة للمخدرات التي عُثرت معه كانت بغرض الإتجار والأسلحة النارية الغرض منها دفاع عن تجارته .. بحسب أقواله للمتهم أيضا المبلغ المالي كانت ناتجة عن تجارته وسيارة يستعين بها لتسهيل تحركاته.

وتم إتخاذ الإجراءات والتحقيقات اللازمة تجاه المتهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock