حوادث

إلتهام خمس منازل لخمسه أشقاء بسبب حريق

إلتهام خمس منازل لخمسه أشقاء بسبب حريق

كتبت: آيات رجب صالح

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بنشوب حريق لعدد من المنازل بناحيه بنجوع الخلوه التابعه لقرى الشيخ مسعود بمجلس قروي الصفيحه دائرة مركز طهطا.

أسرعت قوات الأمن وسيارات المطافي وسيارات الإسعاف، إلى مكان وجوع الحريق وتم السيطره عليه دون حدوث أي إصابات أو خسائر بشريه .. حيث كانت التلفيات انحسرت في نفوق بعض الطيور واحتراق كميات من الغلال و أفلاق النخيل وكميات من البوص.

بالفحص والتحريات تبين نشوب الحريق لخمس منازل بناحيه قريه الصفيحه دائره المركز ، حيث كانت المنازل ملك المدعو”م. ه‍ .د” والذي كان يتكون من طابق أرضي ، ومشيد بالبلوك الأبيض و مسقوف بأفلاق النخيل والتلفيات انحصرت في احتراق كميه من البوص و أفلاق ونفوق جاموسه و بقرة و نعجه وكميه من الطيور و دابه.

إمتدت النيران إلى منزل ملك شقيقه”ز. ع. د ” وهو يتكون من طابق واحد ومبنى بالبلوك الأبيض .. وأدى الإحتراق إلى تلف كميات من البوص وأفلاق ونفوق وثلاث حيوانات وإحتراق كميه من الطيور وكميه من الغلال.

ولن تكتفي بهذا القدر ، حيث امتدت النيران أيضا إلى منزل شقيقهم الثالث ، والمبني بالطوب الأبيض وكانت الخسائر عباره عن إحتراق كميه من البوق .. وكميه من الطيور، ونفوق رأس ماشيه ، وإحتراق كميه من الغلال.

تعرف أيضاً علي..طفلة ذات سبع سنوات و٦ أخرين ضحية حادث اليوم

ولن تكتفي بهذا القدر، بل تمكنت أيضا من إمتدادها إلى منزل شقيقهم الرابع”ه‍ .ع .ز ” وهو مبني بالبلوك الأبيض .. فقامت النيران بأكل وتم إحتراق كميه من البوس و الغلال .

كما إمتدت إلى البيت الخامس وهو منزل شقيقه الخامس ، الذي يتكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر و معرش بالعروق الخشبيه .. وأفلاق النخيل ، و تسبب النيران في إحتراق البوص و الغلال وبعض الأجهزة المنزلية وكميه من الطيور.

وقامت قوات الأمن وسيارات المطافي ، بالسيطرة على الحريق ومعرفة كيفيه إخمادها .

وحرر محضر بالواقعه الذي توجه إلى النيابه العامه للقيام بالإجراءات اللازمه ، وتم إخطار إداره الطب البيطري .. و إداره التضامن الإجتماعي ، لإتخاذ كافه الإجراءات اللازمه حول الواقعه.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock