حوادث

إكتشاف 17 قضية لتجارة العملات غير المشروعة بقيمة قدرها 16 مليون جنيه

إكتشاف 17 قضية لتجارة العملات غير المشروعة بقيمة قدرها 16 مليون جنيه

كتبت :- رضا سعيد عيد

نجح قطاع الأمن العام وبالجهود المشتركة مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال الساعات الـ 24 الماضية عن ضبط (17) قضية تتعلق بـ”اتجار” في العملات المحلية والأجنبية بقيمة تقدر بحوالي 16.7 مليون جنيه مصري.

تأتي هذه الإجراءات ضمن سلسلة من الضربات الأمنية المستمرة لمكافحة الجرائم المتعلقة بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ومضاربة أسعار العملات، إذ تقوم تلك الجماعات بإخفاء هذه العملات عن السوق المصرفية المنظمة والإتجار بها خارج إطار القوانين المحددة، مما يتسبب في تبعات سلبية على الاقتصاد الوطني.

تعرف أيضا علي…وف*اة شخص في حريق شقة سكنية بالعمرانية

وتأتي هذه الجهود ضمن الإصلاحات الهامة التي تقوم بها الحكومة المصرية لمكافحة الجرائم المالية وتحقيق الأمن الاقتصادي للبلاد. وعلى إثر ذلك، تم إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم وضبط المبالغ المالية المشار إليها.

نحث المواطنين الكرام على ضرورة الإلتزام بالقوانين والتبليغ عن أي نشاط مشبوه يتعلق بتجارة العملات، حيث يسهم ذلك في تعزيز الإستقرار الإقتصادي وضمان حقوق المواطنين، ونؤكد أن الإجراءات القانونية ستتخذ بحق المتورطين في هذه الجرائم، وذلك للحفاظ على الأمن المالي والإقتصادي للبلاد.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock