حوادث

إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب ميكروباص بــقنا

كتبت: سما سيد

انقلاب ميكروباص بــقنا

إصابة 11 من الأفراد ، بتاريخ اليوم الأحد 10/3/2024 حادثة لإنقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية كرم عمران , بدائرة مركز قنا، وتم أخذ المصابين إلى إحدى مستشفيات قنا الجامعى.

 

استقبل اللواء مدير الأمن بقنا، خبر من غرفة عمليات النجدة يفيد بأصابة 11 من الأشخاص ، بسبب إنقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية “كرم عمران ” الخاصة بمركز قنا وتم فعل اللازم للمصابين ونقلهم إلى مستشفى قنا الجامعى.

تعرف أيضاً علي..زوج يتهم زوجته بالاستيلاء علي 750 جنيه ويطلب إثبات نشوزها

وظهر إصابة (حسين عبد الفتاح حسن، حيث يبلغ من العمر. 18 سنة، والإصابة اشتباه كسر بالترقوة ، وندى حسانى محمد ، تبلغ من العمر 18 سنة، ايضا اشتباه كسر بالترقوة، وأمانى أحمد حسن، البالغة من العمر 50 سنة، سحاجات وكدمات، فاطمة مصطفى أحمد البالغة من العمر 30سنة، كدمات وسحجات، وهيبة مهران على عبدالله البالغة من العمر 62 سنة، كسر بالترقوة اليمنى ، وإصابة عائشة مصطفى أحمد، البالغة من العمر 35 سنة بجرح قطعى للوجه.

انقلاب ميكروباص بــقنا

وإصابة عائشة عبدلله يس. البالغة من العمر 45 سنة، كدمات وسحجات، وإصابة محمود الشاطر حسن البالغ من العمر 56 سنة، كسر بالقدم الأيسر، وإصابة رمضان عادل عبد النعيم، البالغ من العمر 27 سنة كسور فى اليد اليسرا، إصابة أبو النجا أبوزيد محمد البالغ من العمر 73 سنة اشتباهات كسر بالفقرات الظهرية، إصابة أحمد فرج درويش، 47 سنة اشتباهات كسر فى الفقرات الظهرية، وفى هذه الحادثة الأليمة تم إتخاذ الأجراءات اللازمة.

تم تحرير المحضر للحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتولى التحقيق ولنقل المصابين إلى المشتشفى وإجراء اللازم لهم .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock