حوادث

إصابة شخصين في إنقلاب دراجة بخارية بالجيزة

إصابة شخصين في إنقلاب دراجة بخارية بالجيزة

كتب :- أسامة بن حدة

إصابة شخصين بسبب حادث إنقلاب دراجة بخارية في الوراق بالجيزة ، تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات ، والنيابة تتولى التحقيقات.

تعرف أيضا على – موظف يشعل النار في والدته من أجل المخ-درات

أصيب شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية بالوراق بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهما،

وتلقى مدير المباحث الجنائية إخطارا يفيد تلقيه من عمليات يفيد بوجود حادث مروري ووجود مصابين .

انتقل رجال الامن بالإضافة إلى سيارة الاسعاف إلى عين المكان، وتبين من خلال الفحص أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة ، مما تسبب فى انحراف الدراجة البخارية وانقلابها، مما نجم عن الحادث إصاب شخصين ، وتم نقلهما على جناح السرعة لتلقى العلاج اللازم، فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للواقعة، وتم تحرير محضر للواقعة .

وانتشرت على مدار الايام الماضية ظاهرة عروض الدراجات و الموتسيكلات في الشوارع بصورة مفزعة يقودوها أطفال بدون رخصة قيادة يقومون بإستعراضات على الطرقات مما يؤدي إلى وقوع حوادث.

و لقي مؤخرا طفل مصرعه اثناء عبوره الطريق بشارع الكورنيش النيل بالوراق في محافظة الجيزة حيث تبين انه اثناء سير دراجة بخارية يقودوها عامل 18سنة اصطدم بطالب 10سنوات مما أدى إلى إصابته في كسر بالجمجمة ونزيق داخلي جرى نقله إلى المستشفى ، و توفي أثناء إسعافه .

و يطالب سكان المحافظة بتكثيف الحملات المرورية على الطرق و الشوارع لضبط ومصادرة المركبات المخالفة التي أدت إلى حوادث مأساوية بسبب ممارسة لعبة الموت على طائر الموت كما يطلق عليه .

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock