حوادث

إحالة 49 متهمًا في تهريب أدوية سرطان إلى فرنسا

إحالة 49 متهمًا في تهريب أدوية سرطان إلى فرنسا

كتب : – أسامة بن حدة


في واقعة تهريب أدوية سرطان والمعروفة إعلاميا بتهريب “الأدوية الكبرى” قررت نيابة التهرب الضريبي بإحالة 49 متهما إلى محكمة الجنح.

وكشفت تحقيقات، نيابة القاهرة الجديدة الكلية، أنه وردت معلومات الي المفتشية الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشأن قيام المدعوة حنان ع – تاجرة ملابس – بالإتجار بالعقاقير المهربة لداخل البلاد وبعضها غير مصرح بتداولها.

و قد أقرت المتهمة بتحصلها على تلك العقاقير عن طريق عقيلها وهو ( محمد .ف ) و آخران مقيمان في فرنسا ويقوموا بإدخال العقاقير المهربة للبلاد عن طريق أشخاصهم أو بواسطة آخرين يترددون عليها

تعرف أيضاً علي..تأجيل محاكمة 19متهما في قضية الانضمام لجماعة إرهابية بالمرج

واوضحت التحقيقات، أن المتهمة، انكرت ما نسب اليها من اتهامات وقررت بانه حال تواجدها بالمحل المملوك لها بمدينة سمنود بمحافظة الغربية وبمناقشتها عن علاقتها، بشخص يدعى (محمد .ف) أقرت بأنه زوجها و يقوم بالاتجار بالعقاقير المستوردة عن طريق جلبها من دولة فرنسا و بحوزتها مجموعة من الادوية مملوكة له بمنزل الزوجية وتم اصطحابها ومصادرة الادوية و العقاقير .

وكشفت المتهمة ان زوجها تم القبض عليه في فرنسا على خلفية الاتجار فى العقاقير و انها قامت بالتواصل مع اصدقاءه في مصر و هم باقى المتهمين لمساعدتها في بيع الأدوية لحاجتها للأموال لسد ديون زوجها المقبوض عليه ،

وبسؤالها عن طريقة جلب تلك العقاقير داخل الاراضي المصرية اعترفت بأن آخر زيارة لزوجها لمصر قام بجلب اغلب تلك المضبوطات طريق مسافرين قادمين من فرنسا .

كما كشفت التحريات بعد تفريغ المحادثات على الهاتف والتي دارت بينها و بين احد الاشخاص يدعى ( محمد ص ) و انها عرضت عليه شراء دواء لمرض السرطان بمبلغ قدره ۱۵۰۰۰ خمسة و اربعون الف جنيه مصرى .
ومن خلاله اقرت المتهمة بصحة المحادثة .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock