حوادث

أم مصرية ترمي طفلتها من الطابق الثاني لسبب غريب..

أم مصرية ترمي طفلتها من الطابق الثاني لسبب غريب..

كتبت:- آيات سلامة

أصدرت النيابة العامة في الدقهلية شمالي القاهرة، حبس سيدة اربعة ايام على ذمه التحقيق معها في تهمة قتل طفلتها، بالقائها من الطابق الثاني بسبب كثرة بكائها، وكانت الطفلة التي تسمى مكة أحمد البالغة من العمر ثلاث سنوات نقلت الى مستشفى السنبلاوين العام في حاله حرجه، وبالكشف الطبي عليها تبين إصابته بقصور بالغ في القدم اليسرى بمنطقة الفخذ،  وجرح   في الرأس  شديد  الخطورة  ،  وتشكك الأطباء في  وجود  شبهة  جنائية  فأخبروا  الشرطة.

وحضر ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين، وتبين وجود مرافق للطفلة وهي خالتها، وبتوجيه  السؤال  إليها  ادعت في البداية أن الطفلة سقطت من علو لكن بتضييق الخناق عليها اتهمت والدة الطفلة بإلقائها من شرفة منزلها في الطابق الثاني، وذلك بسبب  كثرة بكاء الطفلة المستمر.

ذهب رجال الشرطة إلى منزل الأم وألقوا القبض عليها، واعترفت خلال الاستجواب أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكاء طفلتها وعدم تحمل الام بكاء طفلتها خاصة أنها تمر بظروف صعبة هذه الفترة.

 ويتبع ذلك  أن مرافقة  الطفلة في البداية  ادعت أنها سقطت من أعلى،  لكن اشتبه  الأطباء  في ذلك  السبب  وربما يكون  السبب  جنائي، وبعدها ابلغوا الشرطة الموجودة بالمستشفى، وقامت بدورها أبلغت مركز شرطة السنبلاوين.

تعرف ايضاً علي.. دهس طفله وإصابة والدتها بكسور في شبرا الخيمة….

المعتمد عليه بشكل عام أن الاطباء مهمتهم إستقبال أي حالات مرضية وتقديم الخدمة الصحية لهم، بغض النظر عن الأسباب التي ادت لإصابته لكن عند الأشتباه في وجود سبب جنائي يتم اخطار الشرطة كإجراء قانون احترازي.

وبالكشف عن الصحيفة الجنائية للام ظهر أنه سبق اتهامها في قضية اعمال منافيه للاداب، واخرى لتبديد امانه، كما توصلت التحريات إلى أنها منفصلة عن والد الطفلة، وقال وكيل وزاره الصحه بالدقهليه شريف مكين.

الطفلة الآن محجوزة فى المستشفى داخل قسم رعاية الأطفال بمستشفى السنبلاوين العام تحت الملاحظة وحالتها العامة مستقرة.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock