حوادث

أم تضع لأطفالها حبوب سامة في طعامهم – إليكم التفاصيل..

أم تضع لأطفالها حبوب سامة في طعامهم – إليكم التفاصيل..

كتبت:- آيات عاطف سلامة

قالت المتهمه شريهان، التي تبلغ من العمر 37 سنه “موظفه” أدلت بإعترافات تفصيليه أمام جهات التحقيق في إتهامها بقتل أطفالها الثلاثه بواسطة “حبة الغله السامة” التي قدمتها لهم في سندوتشات وعصائر.

قامت بذلك أثناء إصطحابها لهم في نزهة بدائرة قسم ثاني مدينة سوهاج، وذلك إنتقامًا من زوجها الذي رفعت ضده قضيه خلع، وإصراره على أخذ الأطفال في حضانته

كما قالت المتهمه في التحقيق إن خلافات وقعت بينها وبين زوجها منذ فترة بسبب سلوكه السيء معها، وضربه لها وللأطفال، وأن الحياه بينهما صارت مستحيله وطلبت منه الطلاق بعد فشل جميع المحاولات في إصلاحه، ولجأت الى أقامه دعوة خلع ضده بعد رفضه طلاقها.

أوضحت المتهمه أنه أصر على أخذ الأطفال منها ” فتاتان وولد” وبعد تدخل من الأقارب تم الإتفاق بينهما أن ترى أطفالها يومين في نهايه الأسبوع تصطحبهم للمبيت معها والخروج بهم والتنزة وهذا ما كانت معتادة عليه طوال المدة الماضية.

أوضحت المتهمه أيضًا بأن أطفالها كانوا يحكون لها عن قسوة أبيهم معهم في الأيام التي يقيمون معه فيها ومع أصراره على أخذ الأطفال لحضانته وخوفها عليهم من الحياة القاسية التي يعيشونها حضرها التفكير بأن الموت أفضل لهم لأنهم صغار وسيكون مصيرهم بعد الموت الجنه وهذا أفضل من العذاب التي تعيشه هي ولا ترضاه لهم على حد قولها.

كما قالت إنها قررت التخلص من الأطفال إنتقامًا لزوجها وراحة لهم فقامت باصطحابهم للتنزة بدائرة القسم وأحضرت معها حبوب حفظ الغلال السامة وقامت بشراء لهم سندوتشات وعصائر ووضعت فيها حبة الغلة السامة وتناولها الأطفال مما تسبب في إصابتهم على الفور.ط

تعرف أيضاً علي – أعطى كلَّ ذي حقٍّ حقَّه .. الحكم على المتهمين بالتعدي على فتاتين بالقاهرة لمدة عامين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock