رياضة

أحمد قندوسي يقترب من الإنتقال إلى نادٍ قطري

كتب -: أسامة بن حدة

أحمد قندوسي يقترب من الإنتقال إلى نادٍ قطري

أكدت مصادر صحفية أن اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار من النادي الأهلي المصري إلى سيراميكا كليوباترا، من إيقترابه من الانتقال إلى الدوري القطري في الموسم المقبل، عبر بوابة نادي الشمال. وأفادت جريدة الشرق القطرية أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث يتبقى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمام الصفقة. ويسعى نادي الشمال إلى التخلي عن أحد محترفيه السبعة لضم اللاعب الدولي الجزائري.

وفي حال نجاح الصفقة، سينضم قندوسي إلى مواطنه بغداد بونجاح الذي انتقل إلى الشمال هذا الصيف تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو ألميدا.

قندوسي البالغ من العمر 25 عاماً، شارك مع سيراميكا في 27 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع مثلها. كما لعب مع الأهلي في النصف الثاني من الموسم الماضي في 21 مباراة، سجل هدفين وصنع 3، وتوج مع الأهلي ببطولات دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، السوبر المصري، وكأس مصر مرتين.

تعرف أيضاً على-الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أمريكا بفضل “البديل السوبر” لاوتارو مارتينيس

من ناحية أخرى، كشفت مصادر مطلعة عن تطورات جديدة في العلاقة بين النادي الأهلي وأحمد قندوسي، حيث يرغب اللاعب في العودة إلى الدوري الجزائري بعد تلقيه عروضاً رسمية للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد المصدر أن الأهلي لم يقرر بعد موقفه النهائي بشأن مستقبل قندوسي، سواء بالاحتراف الخارجي أو الإعارة.

أحمد القندوسي

أحمد قندوسي يرفض عرض نادي الشمال القطري

رفض أحمد قندوسي عرض نادي الشمال القطري، وفقاً لما علمته ymc news من أحد مصادرها. وأوضح المصدر أن الدولي الجزائري رفض العرض بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ضعف الراتب، على الرغم من أن النادي القطري قام برفع المقابل المادي المقدم له، إلا أن اللاعب أصر على رفض العرض.

وأضاف المصدر أن السبب الرئيسي لرفض قندوسي العرض هو أن نادي الشمال القطري ليس من الأندية التي تنافس على الألقاب، واللاعب يرغب في الانضمام إلى نادٍ كبير يتيح له الظهور بشكل جيد. نادي الشمال يقع في آخر ترتيب الدوري، وقندوسي يريد الانضمام إلى نادٍ ينافس على الألقاب والبطولات، وهو ما جعله يرفض العرض.

وأشار المصدر إلى أن نادي الشمال القطري تواصل مع قندوسي بشكل مباشر، وليس عبر النادي الأهلي، إلا أن اللاعب أصر على الرفض.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock